السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح صالون الهلال الاحمر بالقدس

نشر بتاريخ: 04/05/2023 ( آخر تحديث: 04/05/2023 الساعة: 12:58 )
افتتاح صالون الهلال الاحمر بالقدس

القدس- معا- قامت جمعية الهلال الأحمر بافتتاح الصالون العلمي يوم امس الثلاثاء في فندق النوتردام وبحضور ثلة من الاختصاصيين في الجراحة النسائية والتوليد وطب الأطفال حيث افتتح الصالون العلمي رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الأحمر في القدس الدكتور سفيان بسيط .

و يأمل المشاركون في هذا الصالون العلمي ان يصبح مركزا للتعليم والتعلم والتفاعل العلمي وتطوير مستوى الرعاية الصحية وخاصة في مجال الاختصاص في الامراض النسائية والولادة.

حيث من المقرر عقد المحاضرات والمؤتمرات العلمية لتبادل الأفكار والوصول الى الطريقة المثلى لعلاج المرضى.

بعد الاستقبال والترحيب الحافل للأطباء المشاركين من قبل الدكتور سفيان البسيط رئيس الهيئة الادارية حيث بين للحضور أسباب ودواعي هذا التجمع المقدسي وما له من أهمية.

وقام المدير الطبي الدكتور نهاد ادعيس بتقدم الدكتور وليد الجعبة اخصائي النسائية والتوليد في مستشفى الهلال الأحمر بالقدس حيث قدم محاضرة قيمة بعنوان موانع الحمل المستخدمة وتطرق فيها الى أنواع الادوية المستعملة ومضاعفاتها على المرآه في عدة اعمار وكيفية استخدماتها وكذلك الموانع واثرها عل جسم والمقارنة بين هذه المجموعات من الادوية

وقد تفاعل الأطباء الحضور مع المحاضرة وتمت مناقشة جميع الاسئلة المطروحة التي تساعد على توضيح المفاهيم وكيفية المساعدة على تطبيق المعلومات المستفادة في ممارستهم في الحياه العملية .

وكانت المحاضرة الثانية بعنوان أنواع الخيوط الطبية المستخدمة في مجال النسائية والتوليد حيث تطرقت الى تاريخ تطور الخيوط والفارق بين الخيوط الطبية القديمة والموجودة حاليا .

وفي الختام شكر الصالون العلمي للهلال الأحمر ممثلًا برئيس الهيئة الادارية الدكتور سفيان البسيط واعضاء الهيئة الإدارية وجميع منتسبي الهلال الأحمر والمدير الطبي الدكتور نهاد ادعيس جميع الزملاء الحضور على تلبيتهم الدعوة مثمنين سعيهم لرفع راية العلم في قدسنا الحبيب والشكر موصولًا الى شركة نوبل التي ساهمت برعاية الحدث.







افتتاح صالون الهلال الاحمر بالقدس