الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التحرير الفلسطينية: دماء الشهداء لن تذهب هدرا والاحتلال سيدفع الثمن

نشر بتاريخ: 20/06/2023 ( آخر تحديث: 20/06/2023 الساعة: 13:46 )
التحرير الفلسطينية: دماء الشهداء لن تذهب هدرا والاحتلال سيدفع الثمن

غزة - معا- قالت جبهة التحرير الفلسطينية أن الجريمة التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة جنين وراح ضحيتها 6 شهداء وعشرات الجرحى واعتقال العديد من أبناء شعبنا وتدمير العديد من المنازل والمنشآت صباح اليوم بعد القصف الجوي لها ،ما هي حلقة في سلسلة الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بقيادة نتنياهو وبن غفير وسوموريتش .
وأكدت التحرير الفلسطينية في بيان لها أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن هذه الجريمة البشعة سيكون لها تداعيات تتحمل نتائجها حكومة اليمين الفاشي، وأن الاحتلال بكل مكوناته سيدفع ثمن تهوره وتغوله غاليا داعية الجميع للإلتفاف حول المقاومة والتصدى بكل قوة لغطرسة الاحتلال.
وطالبت التحرير الفلسطينية الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمحكمة الجنائية الدولية ومجلس حقوق الانسان ودول الاتحاد الأوربي التى تفتخر بحقوق الانسان، بتطبيق القوانين الدولية على دولة الاحتلال ومحاسبة مسؤوليها عن الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب الفلسطيني .
وتقدمت التحرير الفلسطينية بخالص العزاء وأسمى مشاعر المواساة لعوائل الشهداء الذين يشكلون وسام عز على جبين الشعب الفلسطيني والإنسانية وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين.