الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح تلتقي بخريجيها من كلية الطب وعلوم الصحة الحاصلين على شهادة المزاولة في الداخل المحتل

نشر بتاريخ: 20/06/2023 ( آخر تحديث: 20/06/2023 الساعة: 14:13 )
جامعة النجاح تلتقي بخريجيها من كلية الطب وعلوم الصحة الحاصلين على شهادة المزاولة في الداخل المحتل





نابلس- معا- انسجاماً مع رسالتها باستدامة التواصل مع خريجيها، نظمت كلية الطب وعلوم الصحة بالتعاون مع وحدة التوظيف وشؤون الخريجين في الجامعة يوم السبت الموافق 17/6/2023 لقاءً مع خريجيها من كلية الطب وعلوم الصحة الحاصلين على شهادة مزاولة المهنة في الداخل المحتل.
جاء ذلك بحضور د. عبد السلام الخياط، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، ود. خليل عيسى، عميد كلية الطب وعلوم الصحة، ود. نضال جرادات، مدير دائرة الصيدلة، ود. بلال رحال المحاضر في كلية الطب، ود. نزار سعيد، مساعد مدير دائرة التمريض.

وأعرب د. الخياط عن سعادته بلقاء خريجي كلية الطب الذين يمثلون جامعتهم خير تمثيل في مختلف المؤسسات الطبية والصحية، ويحملون أمانة أداء واجبهم الإنساني، وأكد حرص الجامعة على التواصل الدائم مع خريجيها وتقديم كل ما يسهم برفعة مستواهم الأكاديمي والمهني.

ورحب د. عيسى بالخريجين، وشكرهم على حضور اللقاء، وأكد التزام الكلية والجامعة بتقديم الدعم والمساندة لطلبتها وخريجيها في حياتهم العلمية والعملية.

وأشاد الخريجون بهذا اللقاء الذي أعاد لهم ذكرياتهم على مقاعد الدراسة وفي أروقة الجامعة، وأعربوا عن امتنانهم للجامعة، لما قدمته لهم من تعليم نوعي كان له أثر كبير في حياتهم العملية، كما وعرض الخريجون قصص نجاحهم وتجاربهم في سوق العمل، واختتم اللقاء بعرض مقترحات الخريجين التي ستسهم بتطوير وتحسين برامج الكلية.