الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المرصد يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

نشر بتاريخ: 24/06/2023 ( آخر تحديث: 24/06/2023 الساعة: 17:33 )
المرصد يطلق موقعه الإلكتروني الجديد


رام الله- معا- أطلق مرصد السياسات الاجتماعية والاقتصادية السبت، النسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة، حيث تم العمل على تطويرها بشكل يضمن للمتابعين/ات الوصول بسلاسة إلى كافة الإنتاجات البحثية والمعرفية التي ينتجها المرصد.
يتضمن الموقع تعريفاً بالمرصد كمؤسسة، وبالأعضاء (مجلس الإدارة، وطاقم العمل)، ويتيح الوصول إلى الأبحاث والدراسات وأوراق الموقف وأوراق السياسات والتقارير والنشرات الصادرة عن المرصد بشكل تفاعلي، إضافة إلى الوصول إلى المواد المرئية من فيديوهات وصور وملصقات، والتي يتم إنتاجها من خلال دراسة القضايا الاجتماعية والاقتصادية.
يتضمن الموقع الجديد أيضاً تعريفاً بالحملات الإعلامية التي قادها المرصد لإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع، منها الحملة الوطنية للضمان الاجتماعي، إضافة إلى حملة الحق بالصحة؛ وتتضمن كافة المواد التي عمل عليها المرصد، ولا زال يعمل عليها بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.
وأخيراً، يظهر الموقع الجديد الإعلانات الصادرة عن المرصد، من تدريبات ومؤتمرات وورش عمل، بحيث تسمح للجمهور التسجيل بسلاسة، كما تتيح تنزيل الأبحاث والدراسات والاستفادة منها من قبل الباحثين/ات والمؤسسات المعنية.
لتصفح الموقع، يرجى الدخول إلى الرابط المرفق.
https://www.almarsad.ps/