الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلاقات العامة في المخابرات مديرية الخليل تنظم رحلة للجرحى الى أريحا

نشر بتاريخ: 02/07/2023 ( آخر تحديث: 02/07/2023 الساعة: 23:03 )
العلاقات العامة في المخابرات مديرية الخليل تنظم رحلة للجرحى الى أريحا


الخليل- معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام في جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل، رحلة للاتحاد العام لجرحى فلسطين "فجر" فرع الخليل بقيادة منسق المحافظة عبد الحفيظ الهشلمون واعضاء الفرع، نظمت رحلة ترفيهية للجرحى والجريحات في المحافظة إلى مدينة أريحا بالشراكة مع ديوان عشائر فلسطين برئاسة كايد عسيلي.

وأشار الهشلمون الى ان هذه الرحلة وتنظيمها، يأتي ضمن التعليمات المستدامة من قبل رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير ماجد فرج، وتوجهات مدير مخابرات مديرية الخليل اللواء محمد غنام، بالتواصل مع أبناء ومؤسسات الوطن، وتقديم كل ما يلزم لهم للتخفيف من معاناتهم، وادخال البهجة والسرور الى حياتهم في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشونها.

وقاموا بزيارة معسكر قوات الامن الوطني موقع نويعمة، حيث رحب بهم الضابط فيصل سمامره واثنى على دورهم النضالي الذي قدموه فداءا لوطنهم.
وقدمت سارة جعارة نائبة منسق الهيئة، الشكر الجزيل للقائد اللواء نضال ابو دخان مدير جهاز الامن الوطني، على استجابته السريعة لاستقبال الجرحى والجريحات، وشكرت كل الذين شاركوا في الاسقتبال.

وتم عرض فيلم وثائقي عن الدور الكبير الذي يقوم به معسكر نويعمة في تدريب وتحضير الكوادر العسكرية لخدمه أبناء الوطن.
وفي الختام قام عبد الحفيظ الهشلمون منسق محافظة الخليل بتقديم درع للواء نضال ابو الدخان شكرا وعرفانا على دورهم القيادي والنضالي بخدمه أبناء الوطن وقد تسلم الدرع الرائد فيصل سمامره نيابة عن العقيد غالب الاشقر.


واختتمت الرحلة بزيارة الى الحديقة الاسبانية للترفيه عن الجرحى والجريحات.