الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال تظاهرة: الجهاد تحذر الاحتلال من اتساع دائرة النار لتشمل كل مستوطناته

نشر بتاريخ: 05/07/2023 ( آخر تحديث: 05/07/2023 الساعة: 16:20 )
خلال تظاهرة: الجهاد تحذر الاحتلال من  اتساع دائرة النار لتشمل كل مستوطناته

غزة- معا- قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش، الثلاثاء: "إن الوقت قد حان للحريصين على الهدوء والتهدئة، للتدخل العاجل لوقف عدوان الاحتلال على جنين قبل فوات الأوان، وتوسيع دائرة النار التي قد تشمل مستوطناته المحتلة".

وشدّد البطش، في كلمة له بوقفة تضامنية دعت إليها حركة الجهاد الإسلامي في غزة، دعمًا وإسنادا لجنين، "أن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يقفا مكتوفي الأيدي أمام جرائم الاحتلال البشعة،موضحًا أن "الرد على العدوان، هو بالوحدة الميدانية بين كل أذرع المقاومة، وأن سيف القدس سيقى مشرعًا في وجه الاحتلال".

وقال القيادي في الجهاد: إن "الاحتلال الإسرائيلي ظن بعدوانه على جنين، يحقق انجازًا كبيرًا للحكومة المتطرفة في تل ابيب، بنقل أزمته الداخلية مع المعارضة إلى شوارع الضفة وجنين".

وأضاف أن الأيام المقبلة ستكشف عن حجم الخسائر الكبيرة التي لحقت بهذا المحتل نتيجة عمليات المقاومة في جنين، مبينًا أن المقاومين في كتيبة جنين، التابعة لسرايا القدس، ردوا على الاحتلال، بتفجير العبوات الناسفة بالآليات وإطلاق النار على الجنود.

وتابع البطش: إن "الاحتلال سيخرج مهزومًا، يجر اذيال الخيبة"، مؤكدًا أن المقاومة في جنين بخير.

ووجه البطش، التحية لكل من خرجوا اليوم من أبناء الامة العربية دعما لمقاومة في جنين وعلى وجه الخصوص الشعب اليمني في صنعاء.