الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخابرات العامة في الخليل تحرر مواطن بعد اختطافه

نشر بتاريخ: 06/07/2023 ( آخر تحديث: 06/07/2023 الساعة: 14:03 )
المخابرات العامة في الخليل تحرر مواطن بعد اختطافه


الخليل- معا- تمكن جهاز المخابرات العامة في الخليل، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس، من تحرير شاب تم اختطافه، ليلة الاثنين الماضي من قبل مجهولين تحت تهديد السلاح في مدينة الخليل.

وقال مصدر أمني مطلع، بأن جهاز المخابرات في الخليل، ومنذ اللحظة الأولى، لتبلغه عن حادثة الاختطاف، عمل على متابعة الواقعة، وقد أفضت عمليات البحث والتحريات والمتابعة، الى تحرير الشاب محي الدين حسين شاور من بين أيدي خاطفيه، وتم تسليمه لعائلته.

وأوضح المصدر، ان الخاطفين، عمدوا الى اخفاء الشاب في منطقة قريبة من أحد الشوارع الالتفافية التي تخضع لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب المعلومات، فإن الخاطفين، قد اتصلوا عدة مرات مع والدة الشاب خلال اختطافه، وتم تهديدها بقتله، اذا لم تستجب لمطالبهم، المتمثلة بالابتزاز المالي.

وأشار المصدر الأمني، أن التحقيق في الواقعة لا زال مستمراً، وتم تحويل ملف القضية الى جهات الاختصاص لمتابعته وملاحقة الخاطفين.

من جانبها، أشادت عائلة الشاب بجهود جهاز المخابرات العامة، الذي تابع منذ بداية الحدث واقعة الخطف وكانت على تواصل دائم مع عائلته.

وبالاستناد الى مصادر من عائلة الشاب، ومصادر أمنية، فإن واقعة الاختطاف يُرجح بأنها جاءت على خلفية خلاف مالي، بين الخاطفين وأحد افراد عائلة الشاب.