الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة يكرم شارلس لانتهاء مهام عمله في فلسطين

نشر بتاريخ: 17/07/2023 ( آخر تحديث: 17/07/2023 الساعة: 17:53 )
وزير الزراعة يكرم شارلس لانتهاء مهام عمله في فلسطين

رام الله- معا- وزير الزراعة يكرّم رئيس قسم التنمية الاقتصادية والمياه والطاقة والتجارة والمنطقة"ج" في مكتب الاتحاد الاوروبي لانتهاء مهام عمله في فلسطين.

رام الله- معا- التقى وزير الزراعة رياض عطاري في مكتبه بمقر الوزارة في رام الله، الاثنين، شارلس رادووت دي شانتي رئيس قسم التنمية الاقتصادية والمياه والطاقة والتجارة والمنطقة "ج" في مكتب الاتحاد الاوروبي، وذلك لغاية وداعه وتكريمه بمناسبة انتهاء مهامه في فلسطين, وتم خلال اللقاء استعراض لأهم المشاريع الحيوية التي قدمها الاتحاد الاوروبي للقطاع الزراعي خلال الفترة الماضية.

وقدم وزير الزراعة شكره لشارلس، مشيدًا بالجهود التي قدمها الاتحاد الاوروبي للقطاع الزراعي وللقطاعات الأخرى ضمن جهود بناء مؤسسات دولة فلسطين، منوهًا الى أن الدعم الذي قدمه الاتحاد الاوروبي كان له الأثر الكبير في تطوير خدمات وزارة الزراعة، ورفع قدرات طواقم الوزارة وتطوير البنى التحتية وخاصة مشروع المساعدات الزراعية ضمن الية بيجاس ، مشروع تطوير الثروة الحيوانية، التامينات الزراعية والشمول المالي في المناطق الريفية و التعداد الزراعي و غيرها من المشاريع الحيوية.

بدوره أشاد شارلس بالدور الكبير الذي لعبته وزارة الزراعة في تنفيذ المشاريع والأنشطة المنوطة بها منوهًا الى التنظيم الكبير والدقيق الذي سلكته وزارة الزراعة في التعاطي مع المنح المقدمة من الاتحاد الاوروبي، ونوه الى ان الاتحاد الاوروبي سيستمر بتقديم الدعم اللازم ما يعزز من خلاله تطوير القطاع الزراعي.

وفي ختام اللقاء كرم وزير الزراعة شارلس على جهوده الشخصية وجهود الاتحاد الاوروبي في دعم القطاع الزراعي الفلسطيني بحضور المهندس عمار الخطيب ، مدير برامج القطاع الزراعي في مكتب الاتحاد الاوروبي.

وقد حضر اللقاء وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح ووكيل مساعد القطاع الاقتصادي أ. طارق ابو لبن، ومدير عام ديوان الوزير أ. فاطمة ارشيد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة والاعلام م. محمود فطافطة، ومدير عام التخطيط والسياسات م. حسن اشقر ومدير عام خدمات المزارعين م. إيمان جرار.

وزير الزراعة يكرم شارلس لانتهاء مهام عمله في فلسطين
وزير الزراعة يكرم شارلس لانتهاء مهام عمله في فلسطين