الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا والجامعة العربية الأمريكية توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

نشر بتاريخ: 10/08/2023 ( آخر تحديث: 10/08/2023 الساعة: 19:14 )
شبكة معا والجامعة العربية الأمريكية توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية


رام الله- معا- وقعت شبكة معا الإعلامية والجامعة العربية الأمريكية، الخميس، اتفاقية شراكة استراتيجية إعلامية.

وتهدف هده الاتفاقية الى بناء علاقة استراتيجية إعلامية وأعلانية بين الجامعة العربية الأمريكية بكافة فروعها، وشبكة معا الإعلامية بكافة أقسامها.

وحضر توقيع الاتفاقية التي جرت في مقر الجامعة العربية الأمريكية في رام الله: رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية د. يوسف عصفور ورئيس الجامعة العربية الأمريكية د. علي أبو زهري ومدير شركة الجامعة د. فالح أبو عرة، و أ.محمد فرج مدير فضائية معا، ومدراء البرامج والأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي والانتاج في شبكة معا الاعلامية.

وقال رئيس الجامعة العربية الأمريكية أ.د علي ابو زهري، ان الجامعة تسعى لتحقيق شراكات نوعية تهدف الى تحقيق مصالح الطلبة، وتطوير وتنمية المجتمع المحلي، وذلك من خلال استراتيجية الجامعة ورؤيتها وأهدافها، مضيفا ان هذه الشراكة تأتي مع شبكة معا الإعلامية التي تشكل عنوان للإعلام المستقل.

من جانبه تحدث رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية د. يوسف عصفور عن تخصصات الجامعة والبرامج الريادية التي تم إنتاجها حديثا، والتي تعتمد على احتياجات السوق، وآخر ما توصلت اليه المعرفة والتكنولوجيا العلمية موضحا خطوات الجامعة لتحقيق أهدافها في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وأكد مدير عام فضائية أ. محمد فرج، ان فضائية معا تسعى الى تعزيز دور المؤسسات التعليمية بهدف تطوير مفهوم الاستثمار في المواطن، وتحقيق النهضة، وبالتالي تدعيم اساسات الدولة الفلسطينية، وتابع، ان الاهتمام بالبحث العلمي ورعايته من الأولويات التي يجب على القطاع القطاع الخاص والقطاع والعام دعمها والاهتمام بها.

شبكة معا والجامعة العربية الأمريكية توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية