الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

نشر بتاريخ: 24/08/2023 ( آخر تحديث: 25/08/2023 الساعة: 12:07 )
الارصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

بيت لحم- معا- تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو يوم الجمعة صيفياً عادياً ، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج . هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا لطيفا في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2023/08/26: يكون الجو صيفياً عادياً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاحد 2023/08/27: يكون الجو صيفياً عادياً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الاثنين 2023/08/28: يكون الجو صيفياً عادياً ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بقليل والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر:

1 - التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة.

2- اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة .