الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تؤكد ان القانون هو الفيصل بين الجميع

نشر بتاريخ: 11/09/2023 ( آخر تحديث: 11/09/2023 الساعة: 22:45 )
اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تؤكد ان القانون هو الفيصل بين الجميع

الخليل-معا- اكدت اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي، على أهمية صون الحقوق الانسانية من قبل رجال الامن، وخاصة الذين يتم توقيفهم، مشددين على ان القانون هو الفيصل بين الجميع.

ودعت اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي، خلال اجتماعها مع قيادة منطقة الخليل، دعت المواطنين لعدم الانجرار وراء الشائعات والفتن، وتحكيم لغة العقل والحوار.

وقال رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث، ان رجال الامن هم من أبناءنا وعليهم واجب حماية اخوتهم وآبائهم من المشبوهين والخارجين على القانون، وعلينا واجب وهو اسنادهم في مقاومة الظواهر السلبية التي تهدد السلم الأهلي.

من جانبه، أكد قائد منطقة الخليل العميد بحري حازم ابو هنود، على ان المؤسسة الامنية مستمرة في عملها ولن يثنيها اي شيء عن أداء رسالتهم في حماية ابناء الشعب الفلسطيني، وشدد على ان صون كرامة المواطنين تقف على سلم اولويات رجال الامن، وما حدث في الخليل هو حالة فردية لا تعبر عن موقف المؤسسة الامنية، وسيتم محاسبة من أساء استخدام القانون.

وتم خلال الاجتماع، التاكيد ان العائلات ورجال العشائر خلف رجال الامن بمواصلة عملهم، وبذل المزيد من الجهود بالتعاون مع المجتمع المحلي لمكافحة الظواهر السلبية والقاء القبض على الخارجين على القانون وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم حسب القانون.

وقد شارك في الاجتماع اعضاء اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي، الوزير الاسبق الدكتور انور ابو عيشة، ومنسق القوى الوطنية في محافظة الخليل محمد البكري، وكاظم البكري ومحمد العويوي، وعدد من ضباط قيادة المنطقة.

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تؤكد ان القانون هو الفيصل بين الجميع