الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة الخليل يزور ملتقى رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 12/09/2023 ( آخر تحديث: 12/09/2023 الساعة: 21:45 )
قائد منطقة الخليل يزور ملتقى رجال الاعمال

الخليل-معا- بهدف بحث سبل التعاون المشترك، بين القطاعين العام والخاص، قام قائد منطقة الخليل العميد بحري حازم ابو هنود برفقة المستشار الاقتصادي أحمد حسونة وعدد من ضباط الأمن الوطني، بزيارة الى ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني في الخليل. وكان في استقبالهم رئيس الملتقى أحمد القواسمة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الملتقى.

وقد وضع ابو هنود الحضور بصورة الوضع الأمني في محافظة الخليل، مؤكداً على ان قوى الامن الفلسطيني تعمل بوتيرة متصاعدة لضبط الحالة الامنية في المحافظة، مشدداً على أهمية دعم القطاع الخاص لقوى الامن واسناده في عمله للقضاء على الظواهر السلبية.

من جانبه قال حسونة، ان القطاع الخاص يتطلع للمزيد من العمل والتعاون المشترك مع الاجهزة الامنية، وينظرون بتفاؤل للمستقبل المنظور في ظل الاجراءات الامنية الفلسطينية على الارض والتي تم اتخاذها، وستسهم في تشكيل حالة من الردع للخارجين على القانون.

وشدد القواسمة على ان تنمية الاقتصاد الوطني وديمومته يأتي في ظل استقرار امني. وأكد ان رجال الاعمال يساندون الامن الفلسطيني في مساعيهم لبسط النظام العام وسيادة القانون.

وتطرق الحضور للحديث حول اهمية تعديل قانون العقوبات الفلسطيني ليتوائم مع الحالة التي نعيشها بحيث يتم تغليظ العقوبات للردع. اضافة لزيادة عدد أفراد الأجهزة الامنية في الخليل لحاجتها الماسة لهذه الزيادة.