الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ليلة ساخنة: شهداء وجرحى بقصف منازل ومساجد وشوارع في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 09/10/2023 ( آخر تحديث: 09/10/2023 الساعة: 10:03 )
ليلة ساخنة: شهداء وجرحى بقصف منازل ومساجد وشوارع في قطاع غزة

غزة- معا- تواصل الطائرات الاسرائيلية عدوانها على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي موقعة اعدادا كبيرة من الشهداء والجرحى ودمارا واسعا في البنية التحتية.
وارتقى عدد من الشهداء والجرحى جراء غارات إسرائيلية مكثفة على منازل مأهولة في بيت حانون ورفح وخانيونس، وتل الهوا بمدينة غزة.
وشن الاحتلال سلسلة غارات عنيفة على مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، وتحديداً في منطقة شارع النعايمة وشارع البنات.
وقال شهود عيان لمعا ان معظم شوارع البلدة دمرت اضافة الى سوق المدينة ومحيط مشفى بيت حانون.
واستشهدت فتاتان واصيب عدد اخر في قصف مسجد الشهيد احمد ياسين في مخيم الشاطيء غرب غزة كما استشهد واصيب اعداد اخرى في قصف المسجد الغربي في نفس المخيم.
وفي بلدة القرارة شمال خان يونس استشهد ستة مواطنين من عائلة أبو العمرين في القرارة وهم : حياة خليل الدسوقي أبو العمرين 67 عاما ، آيةالله يونس محمد أبوالعمرين 29 عاما ، محمد يونس نمر أبوالعمرين 39 عاما ، حياة محمد يونس أبوالعمرين 12 عاما ، حبيبة محمد يونس أبوالعمرين 9 أعوام.
وقال مراسلنا ان غارات جوية عنيفة نفذتها طائرات الاحتلال على المناطق الشرقية لمدينة غزة في وقت شاركت فيه المدفعية في عملية القصف لنفس المناطق.
وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي يدمر منزل قيادي في القسام في بلدة بني سهيلا بخانيونس.
واغتالت قوات الاحتلال القائد في ألوية الناصر صلاح الدين رأفت أبو هلال "أبو العبد" في استهداف مخيم بشيت برفح عبر الطائرات.

وأعلنت وزراة الصحة في قطاع غزة عن اجمالي احصائية محدثة لضحايا العدوان الاسرائيلي لليوم الثالث على قطاع غزة: 436 شهيدا منهم 91 طفلا و61 سيدة واصابة 2271 مواطنا اخر بجراح مختلفة منهم 244 طفلا و151 سيدة.

ليلة ساخنة: شهداء وجرحى بقصف منازل ومساجد وشوارع في قطاع غزة