السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية: المقاومة في غزة بخير

نشر بتاريخ: 27/10/2023 ( آخر تحديث: 27/10/2023 الساعة: 00:27 )
هنية: المقاومة في غزة بخير

القدس - معا - قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، إن "استمرار العدوان والقتل والتدمير على غزة وعلى الأهل في غزة سيخرج كل المنطقة عن السيطرة وهي على صفيح ساخن".

وأضاف أن "المقاومة في غزة بخير، وأدعو الجميع وكل أحرار العالم وكل الدول الصديقة والشقيقة والحليفة إلى ممارسة كل الضغط المطلوب في كل المحافل وبكل الاتجاهات لوقف العدوان على غزة، لوقف هذه الحرب ضد أطفالنا ونسائنا وشيوخنا ومساجدنا وجامعاتنا وبيوتنا".

كما دعا هنية إلى ضرورة فتح كل المعابر وفي مقدمتها معبر رفح وإدخال كل ما تحتاجه غزة بلا قيد أو شرط، مضيفا "يجب إدخال كل ما يمكن لأهلنا في غزة وإعادة دورة الحياة لكافة المرافق في قطاع غزة وفي مقدمتها المستشفيات والكهرباء والماء والمخابر وكل ذلك".

وأشار إلى أنه "لا ينبغي أن نظل نتحرك في ذات المكان، يجب أن نتحرك على كل الصعد، طوفان يجب أن يتواصل من أجل شعوب الأمة ومن أجل أحرار العالم ومن أجل قوى المقاومة والممانعة ومن أجل مستقبل دولنا العربية والإسلامية".

وختم هنية بالقول "الأسرى الذين ينكل بهم العدو الآن معتقدا أننا انشغلنا بهذه الحرب، نؤكد أن قضية الأسرى في موقع اهتمامنا ومتابعتنا ميدانيا وسياسيا".