الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة تبرع بالدم ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري في قلقيلية

نشر بتاريخ: 25/04/2024 ( آخر تحديث: 25/04/2024 الساعة: 12:41 )
حملة تبرع بالدم ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري في قلقيلية

قلقيلية - معا - نظمت نقابة الطب المخبري بالشراكة مع الخدمات الطبية العسكرية ومشفى الوكالة ومشفى الدكتور درويش نزال حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا والفشل الكلوي ومرضى السرطان، وتأتي هذه الحملة ضمن الاسبوع الوطني للطب المخبري، وذلك اليوم في مقر مديرية الدفاع المدني.

وشارك في الحملة محافظ قلقيلية اللواء حسام ابو حمده والعميد سائد زهران مدير الشرطة، والعقيد شحادة سمارة مدير الخدمات الطبية العسكرية، والعقيد محمد دقة مدير الدفاع المدني، والعقيد رائد الاقرع مدير الاستخبارات العسكرية، وفيصل شريم رئيس بلدية قلقيلية، والدكتور ياسر عقل رضوان رئيس نقابة الطب المخبري وأعضاء النقابة، والدكتور رمزي ابو يمن مدير مشفى الوكالة.
وخلال الحملة ثمن المحافظ الشراكة ما بين مؤسسات المحافظة لانجاح الفعاليات المجتمعية، واشاد بالدور الفاعل للمؤسسة الامنية وتواجدها في كافة الميادين واصفا اياها بالعمود الفقري للشعب الفلسطيني، ووجه التحية لنقابة الطب المخبري على ما تقوم به من أنشطة طبية ومخبرية ومجتمعية، مؤكدا على الدور الهام للانشطة المجتمعية في تعزيز صمود المواطنين.
من ناحيته شكر د.ياسر رضوان المحافظ والمؤسسة الامنية على دعمهم وشراكتهم في أنشطة النقابة، وقدم شرحا عن انشطة نقابة الطب المخبري ودورها المجتمعي، وأشار الى الاسبوع الوطني للطب المخبري والانشطة التي تقوم بها النقابة خلاله.