الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشييع جثمان الشهيد أحمد حميدات في أريحا

نشر بتاريخ: 01/06/2024 ( آخر تحديث: 02/06/2024 الساعة: 00:41 )
تشييع جثمان الشهيد أحمد حميدات في أريحا

أريحا- معا- شيعت جماهير شعبنا في محافظة أريحا والأغوار، الليلة، جثمان الشهيد أحمد أشرف وليد حميدات (17 عاما) الذي ارتقى عقب إصابته برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم عقبة جبر جنوبي أريحا.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى أريحا الحكومي، وصولا إلى منزل عائلته الشهيد وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ثم حمله في مسير جنائزي على الأكتاف في شوارع مخيم عقبة جبر، باتجاه مقبرة الشهداء، حيث سيوارى الثرى.

وقال مدير نادي الأسير في أريحا عيد براهمة إن الشهيد حميدات هو شقيق الطفل المصاب والمفرج عنه جود أشرف وليد حميدات البالغ من العمر (8) الذي أصيب برصاص الاحتلال بالرقبة الشهر الماضي، بينما كان يلعب برفقة طفل آخر من أقاربه، بالقرب من المنطقة ذاتها المقبرة الجنوبية في مخيم عقبة جبر.

وأدان محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، جريمة الاحتلال باستهداف الأطفال بشكل كبير، واستمرار اعتقال قوات الاحتلال للمصاب محمد موسى بيطار (17 عاما) الذي كان رفقة الشهيد حميدات وجرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا.

ونعت حركة "فتح" اقليم أريحا والأغوار شهيدها حميدات الذي ارتقى اليوم خلال المواجهات مع جيش الاحتلال على أرض محافظة اريحا والاغوار.