الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من غرفة الخليل واتحاد الصناعات البلاستيكية يزور جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل

نشر بتاريخ: 12/06/2024 ( آخر تحديث: 12/06/2024 الساعة: 10:28 )
وفد من غرفة الخليل واتحاد الصناعات البلاستيكية يزور جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل


الخليل- معا-استقبل مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في الخليل الدكتور محمد الحروب، رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل كامل الزير الحسيني، والمستشار الاقتصادي عضو مجلس إدارة غرفة الخليل أحمد حسونة، بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك.

وجرى اللقاء بحضور المساعد الاكاديمي أ. عبد المنعم مرقة وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الفرع.

ورحب د. الحروب بالوفد الزائر مترحماً على الشهداء ومستنكراً العدوان على أبناء شعبنا في كل محافظات الوطن، ونقل لهم تحيات رئاسة الجامعة ومجلس أمنائها، مؤكدا ان جامعة القدس المفتوحة تضع كل امكانياتها في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، كما أكد على علاقة الشراكة مع الغرف التجارية في كافة محافظات الوطن لما يمثلوه من شريحة مهمة في المجتمع، مشيدا بدورهم في تعزيز التنمية الاقتصادية بكل السبل والطرق والمساهمة في تعزيز صمود أبناء شعبنا أمام كل التحديات.

و أكد الوفد على قوة العلاقة التي تربط غرفة محافظة الخليل واتحاد الصناعات البلاستيكية، مع الجامعات وجامعة القدس المفتوحة، وما تقدمه للطلبة من منح دراسية ومساعدات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني.

وتم خلال الاجتماع، الحديث حول أهمية التنسيق بين الغرفة والجامعة في العديد من المواضيع التي تهم الطالب ومن أهمها صقل الخريجين بالمهارات التي يحتاجها سوق العمل.

واتفق الجانبين على تكثيف اللقاءات بين الاقسام المختصة، لتحديد الاحتياجات، ووضع خطة لتنفيذ برامج تعود بالفائدة على مجتمعنا في محافظة الخليل والوطن بشكل عام.

وفد من غرفة الخليل واتحاد الصناعات البلاستيكية يزور جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل