الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير في صور تقيم بيت عزاء باستشهاد أحد قادتها

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 16:35 )
لبنان- معا- اقامت جبهة التحرير الفلسطينية بيت عزاء باستشهاد احد قادتها خالد عمار خليل عبد الرحيم "ابو عمار البحار" في السجون الايطالية، حيث استقبلهم مسؤول العلاقات السياسية لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وقيادة وكوادر الجبهة في مركز الغد الثقافي- التربوي في مخيم البرج الشمالي ـ صور.

هذا وقد أم بيت العزاء العديد من الشخصيات اللبنانية والفلسطينية وممثلي وقادة الفصائل والقوى الفلسطينية والمؤسسات الأهلية وكوادر وأعضاء وأنصار الجبهة.

واكد الجمعة في كلمه له اشار فيها الى ان الشهيد خالد عمار خليل عبد الرحيم قدم حياته من اجل فلسطين وحرية الاسرى واننا سنبقى اوفياء لدماء شهدائنا وشهداء الشعب الفلسطيني الذين سطروا ملاحم كفاحية على درب حرية وعودة شعبنا واستقلاله وبناء دولته المستقلة بعصامتها القدس.

ودعا الجمعة الى مصالحة وطنية حقيقية تقوم على اعتبار ان الخطر الحقيقي الداهم الذي يهدد اسس وركائز المشروع الوطني الفلسطيني انما يتمثل بحالة الانقسام والانفصال والتشرذم، ويتساوق تماما مع مخططات الاحتلال المستفيد الاول والاخير من بقائه واستمراره.

وقال ان انجاح الحوار الوطني الفلسطيني اصبح مطلب كل الشعب الفلسطيني، مؤكدا على التمسك بالثوابت الوطنية وقرارات الاجماع الوطني الفلسطيني وكافة الخيارات النضالية لمواجهة المخططات والمشاريع الاسرائيلية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.