الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كيف يمكن للاستثمار في اكسنس تحقيق العوائد المرغوبة؟

نشر بتاريخ: 16/07/2024 ( آخر تحديث: 16/07/2024 الساعة: 19:03 )
كيف يمكن للاستثمار في اكسنس تحقيق العوائد المرغوبة؟

العثور على منصة تداول موثوقة ويمكن أن تخدمك بشكل كبير في مجال التداول الخاصة بك قد يكون أمرًا صعبًا نوعًا ما، خصوصًا مع هذا الكم الهائل من المنصات الغير موثوقة المنتشرة في السوق، وبالرغم من ذلك، هناك على الجانب الآخر الكثير من المنصات التي يمكنك الوثوق فيها، وفي عالم الاستثمارات المالية المعقدة تعد Exness واحدة من الشركات الرائدة في توفير الفرص للمستثمرين، حيث تساعدهم على الوصول إلى عوائد مالية ممتازة من جراء التعامل معها، صحيح أنها لا تتداول نيابة عن المستثمرين، ولا تأخذ قرارات استثمارية بالإنابة عنهم، ولا حتى تؤثر على توجهاتهم بشكل أو بأخر، ولكنها توفر منصة تداول متقدمة للغاية، وسلسة في التعامل يمكن للجميع من مختلف الخبرات معرفة كيفية التعامل معها، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة واسعة من المزايا والخدمات والأدوات المالية المتنوعة التي تجذب المستثمرين من مختلف أنحاء العالم للتعامل مع Exness كونها توفر فرص تداول مربحة ومتنوعة، لمعرفة كيف؟ تابعنا في التقرير التالي.

كيف يمكن للاستثمار في اكسنس تحقيق العوائد المرغوبة؟

إليك مجموعة من الأسباب التي تجعل اكسنس الخيار المثالي لك لتحقيق العوائد المرغوبة.

تنوع واسع من الأصول المالية

يمكن للاستثمار في اكسنس أن يمكنك من الوصول إلى العوائد المرغوبة، وتحقيق أرباح التداول من خلال كمية الأصول المالية المتنوعة التي توفرها المنصة، حيث لديها مجموعة من الأصول المالية التي يمكن للمتداول الاختيار فيما بينها بالكيفية التي يراها مناسبة له، فيمكنه اختيار تداول الأسهم، أو الفوركس، أو سوق المؤشرات، أو السلع، أو حتى يمكنه التنويع بين كل الأصول المالية السابق ذكرها، ولا شك أن هذا التنوع يتيح للمستثمرين تنويع محافظهم الاستثمارية، واستغلال فرص السوق المتنوعة، وبالتأكيد تحقيق العوائد المرغوبة من وراء التداول.

تكنولوجيا تداول متقدمة وأدوات تحليل فعالة

منصة التداول التي ستختارها ستساعدك بشكل كبير في عمليات التداول الخاصة بك لكي تتمكن من تداول سريع وآمن وموثوق ويمكن ذلك من خلال خادم VPS، كما أن Exness لديها ما يساعدك على احتراف عالم التداول والمضي فيه قدمًا مع أقل قدر من التحديات، وهذا من خلال مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني والأساسي التي تساعدك على تحليل السوق والأصول المالية التي تتداول عليها بشكل دقيق، ومعرفة إلى أين يتجه؟ وبالتالي اتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

كما أن المنصة تتمتع أيضًا بتكنولوجيا تفاعل متقدمة للغاية، وهي سريعة الاستجابة، وسهلة الاستخدام، وهذا يدعم فكرة تنفيذ الصفقات بشكل سريع، مما يساعد في تحقيق أرباح التداول، فلو مثلًا نظرنا إلى منصة تداول قديمة ومعقدة، وبطيئة قد يجد المتداول نفسه صعوبة في التعامل الأساسي مع المنصة، وفي تنفيذ الصفقات في الوقت المناسب، وبالتالي قد يعرضه هذا للكثير من الخسائر. إنما مع التكنولوجيا المتقدمة التي توفرها Exness وأدوات التحليل الدقيقة والفعالة يساعد هذا المتداول في احتراف سوق التداول، والمضي فيه بخطى ثابتة، وتحقيق الأرباح.

دعم مستمر وخدمة عملاء متميزة

يعتبر الدعم عنصر أساسيًا في مسألة التداول، فإن الدعم يساعد المستثمرين في التواصل مع الإدارة والوصول إلى حلول سريعة لكافة المشاكل التي يواجهونها، وفي Exness هناك فريق خدمة عملاء ممتاز يعمل على مدار الساعة، ويقدم الدعم والإرشاد للمستثمرين، ويقومون بالرد بشكل سريع على جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالتداول والحسابات والمنصة، والمميز أيضًا في خدمة الدعم التي تقدمها منصة اكسنس أنها مقدمة بأكثر من لغة، ومنها اللغة العربية، لهذا يمكن للمستثمرين من الوطن العربي التواصل باللغة العربية مع دعم اكنسنس، بالإضافة إلى أن هناك أكثر من آلية تواصل يمكن للمستثمرين الاعتماد عليها منها الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والتواصل الهاتفي.

حساب تداول تجريبي

خوض تجربة التداول قد تكون أمرًا صعبًا على المبتدئين، حيث يتملكهم الخوف من خسارة أموالهم التي تعبوا لتجميعها. Exness تعاملت مع هذه المشكلة بذكاء، وهذا عن طريق توفير حساب تداول تجريبي كخيار يمكن للمتداولين اختياره قبل التعامل مع المنصة بشكل فعلي، عند فتح حساب تجريبي ستتمكن من خوض تجربة تداول افتراضية ولكنها أشبه بالواقعية تمامًا، الفرق فقط يكمن أن الأموال التي ستكون في حسابك التجريبي هي أموال افتراضية، وليست حقيقية، وبالتالي حتى ولو تعرضت للخسارة لن تخسر أي شيء، وهذا بالتأكيد سيمنحك الفرصة لتعلم المزيد عن سوق التداول، وبناء استراتيجيات التداول المناسبة لك، وبناء خبرة من التجربة والخسارة، والتجربة مرة أخرى، وبعدها ستشترك في حساب تداول حقيقي وأنت لديك الخبرة الكاملة لمعرفة كيف تدير استثماراتك بذكاء، لذا فإن فكرة فتح حساب تجريبي فكرة رائعة ننصح بها كافة الذين لا يملكون خبرة كافية في مجال التداول.

أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح

أوامر وقف الخسارة (Stop Loss Orders) وأوامر جني الأرباح (Take Profit Orders) هما أداتان مهمتان يستخدمهما المتداولون لإدارة مخاطرهم وتحقيق أهدافهم المالية، واكسنس تقوم بتقديمهم لمساعدة المتداولين على تجنب الخسائر والحفاظ على الأرباح الخاصة بهم. إليك شرحًا لكل منهما:

أوامر وقف الخسارة

وقف الخسارة هو أمر يتم إصداره للحد من الخسائر المحتملة في عملية تداول معينة.

عندما يصل السعر إلى نقطة محددة سلفًا، فإن هذا الأمر سيقوم تلقائيًا بإغلاق الصفقة لتجنب المزيد من الخسائر.

يساعد وقف الخسارة في إدارة المخاطر وحماية رأس المال المستثمر، والوقاية من فكرة التداول العاطفي من أجل محاولة تعويض الخسارة.

أوامر جني الأرباح

جني الأرباح هو أمر يتم إصداره لتحقيق الربح المستهدف في عملية تداول معينة.

عندما يصل السعر إلى نقطة محددة سلفًا، فإن هذا الأمر سيقوم تلقائيًا بإغلاق الصفقة وتحقيق الربح.

يساعد جني الأرباح في تحقيق الأهداف المالية المرجوة وإدارة المخاطر بشكل فعال.

استخدام كل من وقف الخسارة وجني الأرباح معًا يُعد من الممارسات الأساسية في إدارة المخاطر في التداول. فهما يساعدان على تحقيق التوازن بين تقليل الخسائر، وتحقيق الأرباح.

الموارد التعليمية

من المهم للغاية على كل متداول مهما طال مشواره في عالم التداول أن يظل يتعلم أكثر واكثر عن هذا السوق، وهناك العديد من الموارد التعليمية التي يمكن الوصول إليها من خلال البحث على الويب أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالرغم من الكثير منها قد يكون صحيحًا، إلا أن هناك أيضًا احتمالية لوجود أخطاء لأن ليس شرطًا الذي يقوم بمشاركة المعلومات أن يكون محترفًا، ولكن في Exness المعلومات التي يتم تقديمها هي معلومات موثوقة من قبل خبراء محترفين في عالم التداول ليس هناك أي إحتمالية للخطأ مهم، ويمكنك أنت كمتداول مشترك في منصة Exness الاستمتاع بكافة هذه الموارد التعليمية المقدمة لك بشكل مجاني، مما سيساعدك في تنمية خبرتك في مجالات مختلفة مثل تداول الذهب، تداول السلع، تجارة النفط وغيرهم لتنويع مهاراتك.

في النهاية، لا شك أنه يعد استثمارك في Exness خطوة استراتيجية نحو تحقيق العوائد المالية المرغوبة، بفضل تنوع الأصول، وشروط التداول الميسرة، والتكنولوجيا المتقدمة للتداول، وكذلك دعم العملاء المتميز. لذا، يمكن للمستثمرين استغلال هذه الفرص لبناء محفظة استثمارية ناجحة وتحقيق أهدافهم المالية بكفاءة وثقة.