الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اريحا تنفذ حملة نظافة لشوارع وارصفة المدينة

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 16:04 )
اريحا- معا- تستمر حملة النظافة التي تنفذها بلدية اريحا وتشمل كافة شوارع المدينة وتهدف الى تنظيف الارصفة الرئيسية والفرعية داخل المدينة وجمع النفايات ومخلفات البناء من الساحات وأطراف الشوارع وتنظيف الاعشاب المتواجدة على اطراف الشوارع والارصفة.

وقال رئيس البلدية المحامي حسن صالح ان هذه الحملة تاتي في اطار تعزيز مفهوم الحفاظ على النظافة العامة وتقديم صورة مشرقة عن المدينة، داعيا كافة المواطنين الى تنمية الفكر المتعلق بالحفاظ على النظافة العامة من خلال الممارسة على ارض الواقع حيث قامت البلدية بتوزيع ارشادات على المحال التجارية حول التعامل السليم مع النفايات.

واهابت البلدية بالمواطنين بالتعاون معها وعدم رمي النفايات ومخلفات البناء على الارصفة والساحات الفارغة، كما اهابت بلدية اريحا بأصحاب المحال التجارية الالتزام بمسافة الـ 80 سم حفاظا على المظهر العام للمدينة، حيث ستقوم البلدية بإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

وشملت حملة النظافة التي بدأت السبت الماضي وتستمر حتى الثلاثاء القادم شارع قصر هشام وحي العرب وشارع فلسطين وشارع عمان والشيخ صبيح وحارة ام الطوابين، كما ستشمل في الايام القادمة شارع المغطس وكتف الواد والخديوي وصبيحة، حيث ينفذ الحملة عمال قسم الصحة في البلدية.