الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من رجال الاعمال يجتمع مع مدير الضابطة الجمركية في الخليل

نشر بتاريخ: 22/07/2024 ( آخر تحديث: 22/07/2024 الساعة: 17:56 )
وفد من رجال الاعمال يجتمع مع مدير الضابطة الجمركية في الخليل

الخليل- معا- قام وفد من رجال الاعمال في الخليل، اليوم الاثنين، بالاجتماع مع مدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل عبد الكريم بسايطة، بحضور نائب المدير فادي مخارزة وعدد من ضباط الجهاز، ومثل وفد رجال الاعمال المستشار الاقتصادي أحمد حسونة، ومنذر برهان الجعبري ومحمد ابو تركي.

وجرى خلال اللقاء استعراض العديد من القضايا التي تهم القطاع الخاص، اضافة لانعكاسات الحرب على غزة وتأثيرها على محافظات الضفة الغربية بالاغلاقات والممارسات الاسرائيلية على الارض من اغلاق المحافظات والاغلاقات بين المدن، وخاصة محافظة الخليل العصب الاقتصادي الفلسطيني والتي تأثرت تأثراً كبيراً بهذه الاجراءات.

كما وتم خلال اللقاء الحديث عن دور جهاز الضابطة الجمركية في حماية المواطنين والقطاع الخاص على حد سواء من مخاطر البضائع المهربة والاخرى الغير مطابقة للمواصفات الفلسطينية، خاصة في هذه الظروف العصيبة.

وتم الاتفاق على استمرار التواصل بين جهاز الضابطة الجمركية والقطاع الخاص خدمة للمواطنين وللاقتصاد الوطني.

وفي نهاية الاجتماع، شكر المستشار حسونة جهاز الضابطة الجمركية على عملهم الدؤوب في حماية المواطنين والاقتصاد الوطني من الاخطار التي تحيط به، مشدداً على ان التعاون المشترك وتضافر الجهود بين كافة القطاعات الاقتصادية وجهات الاختصاص في الحكومة ستعمل على التقليل من تأثير الاوضاع.