الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من بلدة بيت كاحل

نشر بتاريخ: 05/08/2024 ( آخر تحديث: 05/08/2024 الساعة: 08:43 )
الخليل: الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من بلدة بيت كاحل

الخليل- معا- شن جيش الاحتلال فجر اليوم الاثنين، حملة دهم وتفتيش واعتقال طالت 10 مواطنين من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، كما اعتقلت مواطنا من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وذكرت مصادر محلية، ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت بلدة بيت كاحل، وداهمت العديد من منازل المواطنين، وقامت بتفتيشها وتدمير محتوياتها واثاثها، واعنقلت خلال ذلك 10 مواطنين.

واوضحت المصادر انه تم اعتقال: مطيع محمد بدوي الزهور، الشيخ هشام سالم العطاونة، قاسم يوسف عبد الحميد العطاونة، عدي ناصر عيسى العصافرة، منذر خليل سلامة العطاونة، محمد علي العطاونة، خالد فضل العطاونة، احمد إسماعيل العطاونة، علي خليل العصافرة، ونسبم عبد الجليل العطاونة.

من جانبه قال الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر، محمد عياد عوض، ان جيش الاحتلال اقتحم البلدة، وداهم العديد من منازل المواطنين، وتم احتجاز أصحاب المنازل المداهمة في غرف منفردة، وإجراء تفتيش داخل تلك المنازل وخارجها، وتحطيم ابواب واثاث ومقتنيات هذه المنازل.

واضاف عوض، وخلال ذلك تم اعتقال محمد ناصر جمال عوض 29 عاما، حيث اعتدى عليه جنود الاحتلال عليه بالضرب المبرح أثناء اعتقاله ونقله الى جهة مجهولة.