الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الصوفي الإسلامي: ما يجري في فلسطين برنامج ممنهج لإلغاء هويتنا

نشر بتاريخ: 12/08/2024 ( آخر تحديث: 12/08/2024 الساعة: 12:57 )
 المجلس الصوفي الإسلامي: ما يجري في فلسطين برنامج ممنهج لإلغاء هويتنا

رام الله- معا- اعتبر المجلس الصوفي الإسلامي الأعلى في بيت المقدس والديار الفلسطينية ان ما يجري في فلسطين برنامج ممنهج لإلغاء هويتنا وشطب وجودنا خصوصا ما يمارسه الاحتلال في قطاع غزة.

وقال المجلس "ان هذه الجرائم ضد الإنسانية وحرب الابادة المنظمة والممنهجة المعلنة على شعبنا ،ما كانت لتحدث أو لتستمر لولا هذا الصمت الدولي المعيب والذي يعتبر بمثابة الضوء الأخضر لاستمرار هذه الابادة المستمرة ضد اهلنا في فلسطين كلها وخصوصا غزة".

واكد المجلس "ان الرهان يجب أن يكون على وحدة شعبنا العظيم ووحدة فصائله وكل مكوناته، بشراكة سياسية وفكرية وإيمانية متكاملة وفاعلة .
وقال "ان التوافق والتكاتف الوطني الفلسطيني الداخلي ، والالتفاف حول القرار الجماعي الوطني المستقل، مع تفعيل واستنهاض ما تبقى من عمقنا العربي الأصيل وصولا إلى احرار العالم وحاملي راية الإنسانية في العالم أينما وجدوا ، هو سبيل ثباتنا في طريق النصر والعودة وتحقيق تقرير المصير بإقامة الدولة وعاصمتها القدس المباركة .

وتوجه المجلس إلى قيادة الفصائل الفسطينية جمعاء، بالإسراع بتتويج وحدة شعبنا الوطنية من خلال وحدتها التامة، تقديرا وعرفانا منهم بتضحيات شعبنا".