الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يترأس اجتماع لجنة طوارىء المحافظة

نشر بتاريخ: 14/08/2024 ( آخر تحديث: 14/08/2024 الساعة: 16:44 )
محافظ الخليل يترأس اجتماع لجنة طوارىء المحافظة


الخليل-معا- ترأس محافظ الخليل خالد دودين، ظهر اليوم الاربعاء، إجتماع لجنة الطوارئ المركزية في المحافظة وذلك لوضع تصورات مستقبلية لاي طارىء وبحث الاستعدادات والجاهزية والإحتياجات من كافة القطاعات، في ظل استمرار عدوان الاحتلال الغاشم على ابناء شعبنا ونقل التوصيات والملاحظات للمجلس الاعلى للدفاع المدني الفلسطيني.

وجاء اللقاء بمشاركة مدير عام الدفاع المدني في المحافظة العقيد موسى ابو عرقوب وممثلي المؤسسة الأمنية وكافة القطاعات والجهات المختصة ذات العلاقة بقطاعات الكهرباء والوقود والصحة والمواد الغذائية والاتصالات.

المحافظ أكد ان هذا اللقاء في غاية الاهمية وياتي في ظروف استثنائية لبحث الاستعدادت والامكانيات للتعامل مع اي طارىء في اطار تعزيز واسناد المواطنين وتلبية احتياجاتهم ووضع خطة شاملة متكاملة بالتنسيق بين كافة الجهات الرسمية والاهلية.

وأضاف دودين ان أهمية هذا اللقاء تأتي من منطلق تقسيم الادوار لمواجهة المخاطر كل حسب إختصاصه وتحديد القدرات والخروج بتصور متكامل يتم البناء عليه لرفع مستوى الجاهزية في كافة ارجاء المحافظة .

هذا وتخلل الإجتماع مداخلات من أعضاء اللجنة كل حسب إختصاصه وتم الاتفاق على عدد من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة ورفعها للمجلس المركزي للدفاع المدني والذي يعقد اجتماعه يوم غدا الخميس.

محافظ الخليل يترأس اجتماع لجنة طوارىء المحافظة