الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكالة سبارك: تيك توك يطلق ميزة المحادثات الجماعية لتعزيز التواصل الاجتماعي"

نشر بتاريخ: 15/08/2024 ( آخر تحديث: 31/08/2024 الساعة: 17:15 )
وكالة سبارك: تيك توك يطلق ميزة المحادثات الجماعية لتعزيز التواصل الاجتماعي"

القدس- معا- أعلنت وكالة سبارك عن إطلاق تطبيق تيك توك الصيني مجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين. من بين هذه الميزات المضافة ميزة "المحادثات الجماعية"، والتي تتيح لما يصل إلى 32 مستخدمًا الانضمام إلى محادثة واحدة، مما يسهم في تعزيز التواصل الجماعي بين المستخدمين.

وفقًا لوكالة سبارك، ستكون هذه الميزة متاحة للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، حيث يمكنهم مشاركة روابط مقاطع الفيديو بسهولة مع أصدقائهم داخل التطبيق، دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات إضافية.

للبدء في محادثة جماعية، يتعين على المستخدم النقر على خيار "البريد الوارد" داخل التطبيق، ثم اختيار الأصدقاء الذين يرغب في دعوتهم للانضمام. ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن لأي شخص الانضمام إلى المحادثة إلا إذا تلقى دعوة مباشرة من مؤسس المحادثة أو من أحد المشاركين. كما أوضحت سبارك أن المستخدمين الذين قاموا بحظر استقبال الرسائل لن يتمكنوا من الانضمام إلى هذه المحادثات الجماعية.

كما صرحت الوكالة بأن هذه المزايا الجديدة ستساعد في تعزيز استخدام تيك توك كمنصة للتواصل الاجتماعي، ليس فقط لمشاركة المحتوى الترفيهي، ولكن أيضًا كأداة تفاعلية لتسهيل التواصل بين الأفراد والجماعات، سواء لأغراض اجتماعية أو تعليمية أو حتى في مجال الأعمال.

وتعد وكالة سبارك من الوكالات الرائدة في مجال المحتوى الرقمي، وتواصل نشاطها في دعم ورعاية منشئي المحتوى الطموحين في منطقة الشرق الأوسط. تأسست الوكالة على مبادئ الابتكار والإبداع، وتلتزم بتقديم حلول وخدمات مبتكرة تواكب تطلعات عملائها.

ولدى وكالة سبارك بفريقها المتخصص من الخبراء في شتى مجالات الوسائط الرقمية، بدءًا من تسويق المحتوى ووصولًا إلى إدارة وسائل التواصل الاجتماعي. إيمانًا منها بأن كل منشئ محتوى يمتلك القدرة على تحقيق النجاح والشهرة، تعمل الوكالة على تقديم الدعم والتوجيه اللازمين لضمان نجاح عملائها.

وتهدف سبارك إلى تمكين منشئي المحتوى من الوصول إلى أقصى إمكاناتهم من خلال خدمات متكاملة وشاملة. تسعى وكالة سبارك جاهدًا لضمان تحقيق أفضل النتائج لعملائها، وتعزيز تواجدهم الرقمي في الساحة الإعلامية.