الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقاومة تدك تجمعات قوات الاحتلال في محاور غزة وتوقع خسائر بصفوفها

نشر بتاريخ: 16/08/2024 ( آخر تحديث: 17/08/2024 الساعة: 08:35 )
المقاومة تدك تجمعات قوات الاحتلال في محاور غزة وتوقع خسائر بصفوفها

غزة- معا- استهدفت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في القطاع من محاور عديدة، بالإضافة إلى قصفها مواقع تمركز قوات الاحتلال في غلاف ومحيط القطاع.

وقالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إنها استهدفت قوات الاحتلال المتموضعة في محور "نتساريم" بصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم، ظهر اليوم الجمعة.

وأشارت كتائب "القسام" في بلاغات إعلامية بثتها على منصاتها، اطلعت "وكالة سند للأنباء" عليها، إلى أنها قصفت تجمع "مفتاحيم" بغلاف قطاع غزة، عصر الجمعة، بصواريخ "رجوم" أيضا.

ونشرت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري التابع لحركة فتح، أن مقاتليها تمكنوا من قنص جندي تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي كان يتحصن في منزل بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

بدورها، قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن مقاتليها تمكنوا بالإشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين هي الجناح العسكري لـلجان المقاومة الشعبية، من قصف موقع قيادة وسيطرة العدو في محور "نتساريم" بصواريخ 107.

وأضافت أن ذلك "يأتي ردًا على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في غزة".

وقالت ألوية الناصر صلاح الدين إنه قصف مدينة عسقلان وموقع "زيكيم" برشقة صاروخية عصر الجمعة.

وقالت قوات الشهيد عمر القاسم الجناح العسكري التابع للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إنها قصفت قوات الاحتلال المتوغلة في محيط القرية السويدية غرب مدينة رفح بقذائف الهاون الثقيل، ظهر الجمعة.