الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجديد الثقة بالقائد جورج قنواتي في اجتماع إدارة وقيادة مجموعة كشافة تراسنطة

نشر بتاريخ: 18/08/2024 ( آخر تحديث: 18/08/2024 الساعة: 10:10 )
تجديد الثقة بالقائد جورج قنواتي في اجتماع إدارة وقيادة مجموعة كشافة تراسنطة



بيت لحم- معا- عقدت إدارة وقيادة مجموعة كشافة تراسنطة اجتماعها اليوم الجمعة الموافق 16/8/2024، حيث تم استعراض التقريرين الإداري والمالي للمجموعة، واللذان تضمنا مراجعة شاملة للإنجازات والتحديات التي واجهتها المجموعة خلال الفترة الماضية. عقب تقديم التقرير وبالتصويت السري، تمّ تجديد الثقة بالقائد جورج قنواتي لمواصلة قيادة المجموعة وبمباركة المرشد الروحي للمجموعة الأب رامي عساكرية.
القائد جورج قنواتي، الذي انضم إلى مجموعة كشافة تراسنطة منذ عام 1996، يلعب دورًا محوريًا في تطوير الحركة الكشفية. تم تعيينه قائدًا للمجموعة في عام 2020، وهو يحمل شهادة قائد تدريب دولي. إلى جانب ذلك، يشغل حاليًا منصب مفوض التدريب والإعلام في مؤسسة الكشاف الكاثوليكي الفلسطيني للقديس يوحنا المعمدان.
في نهاية الاجتماع، شكر القائد جورج قنواتي المرشد الروحي الأب رامي عساكرية والمجلسان على تجديد الثقة به، مؤكداً أهمية العمل المشترك للنهوض بالمجموعة، وأشارَ إلى التحديات التي تواجه المجموعة ولكن بالعمل الجماعي والثقة والتزام الأفراد استطاعت وستبقى نسور المهد في القمة دوماً وتُساهم بدورها في بناء الإنسان وصقل مواهبهم استناداً للقوانين والأنظمة الكشفية.
هذا التجديد بالإجماع يعكس الثقة الراسخة التي يحظى بها القائد جورج من قبل الإدارة وأعضاء المجموعة، ويعزز التزام المجموعة بروح التعاون والتقدم المستمر تحت قيادته.