الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة التقنيات بالتعليم تعلن عن آليات للحصول على نتائج الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 13:20 )
غزة - معا - قال وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بالحكومة المقالة أن جهودا كبيرة تبذل من قبل وزارة التربية والتعليم لإعلان النتائج في الموعد المناسب وبعد الانتهاء من كافة الجوانب الفنية والإدارية، وبما يحقق الوحدة التربوية التي تسعى إليها الوزارة مع الضفة.

وأشار الوكيل د. يوسف ابراهيم أن طواقم الوزارة ودائرة الامتحانات تعمل على مدار الساعة وتسعى هذا العام لتسهيل حصول الطلبة على نتائجهم فور الإعلان عنها من خلال خطوات وإجراءات تقنية قام بها مهندسو دائرة التقنيات وتكنولوجيا المعلومات.

وبين أن الطالب يستطيع من خلال الدخول على صفحة الوزارة mohe.ps التعرف على نتيجته بأكثر من آلية، إما بإدخال رقم جلوسه أو رقم بطاقته الشخصية أو اسم مدرسته أو نوع تخصصه "علمي أو أدبي" وغير ذلك.

وأشار إلى أن الوزارة تعاونت بشكل كبير مع كافة الجهات الإعلامية والمؤسسات التي تسعى لإعلان النتائج فور صدورها تحقيقا للمصلحة العامة وتيسيرا للطلاب وأولياء أمورهم الذين يرغبون في التعرف على نتائجهم بشكل سريع وسهل، مؤكدا أن المكتب الإعلامي بالوزارة وإدارة العلاقات العامة والدولية قد أتموا كافة الاستعدادات الخاصة بإعلان النتائج .