الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ القدس ومنسق اللجنة الوطنية في جولة للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 14:36 )
القدس- معا- زار نائب محافظ القدس عبد الله صيام ومنسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، زياد صب لبن مدير عام الشباب والرياضة في مديرية القدس يوم أمس الأربعاء المخيم الصيفي للأشبال والزهرات في قرية مخماس مخيم الشهيد ياسر عرفات.

وكان في استقبالهم مسؤول المخيم سائد حسين وأطلعهم على الفعاليات داخل المخيم واستمع صيام ومنسق اللجنة الوطنية للمخيمات إلى الأناشيد الوطنية والعروض التي قدمها أطفال المخيم.

يذكر أن المخيم يضم نحو مئة طفل من الأشبال الذي تم توزيعهم على أربع مجموعات يقودها مرشدين تم تدريبهم من خلال اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

كما عرض سائد حسين على الوفد الضيف البرنامج والخطة التثقيفية والترفيهية في المخيم، داعيا إلى استمرار التوصل بين اللجنة الوطنية والمخيم.

وزار نائب المحافظ وزياد صب لبن المخيم الترفيهي التعليمي الذي تقيمه مديرية التربية والتعليم في مدرسة ذكور مخماس الثانوية، وكان في استقبالهم مدير المدرسة نصير مبارك، حيث أطلعهم على كيفية تسخير الألعاب المسلية لتعليم الأطفال لمواد الرياضيات واللغة العربية والفن.

وأشار نصير إلى أن تسخير الألعاب المسلية يأتي في برنامج واسع أعدته وزارة التربية والتعليم ويتم تطبيقه في مدارس المحافظة .