الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مخابرات الخليل يزور لجنة اعمار الخليل

نشر بتاريخ: 05/09/2024 ( آخر تحديث: 05/09/2024 الساعة: 22:15 )
وفد من مخابرات الخليل يزور لجنة اعمار الخليل

الخليل-معا- قام وفد من جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل بزيارة الى مدير عام لجنة اعمار الخليل مهند الجعبري، بهدف الاطلاع على اوضاع اللجنة.

وفي بداية الاجتماع نقل مدير العلاقات العامة والاعلام في جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل عبد الحفيظ الهشلمون، تحيات العميد علي شاكر شاهين مدير عام مديرية مخابرات محافظة الخليل، وقيادة الجهاز للجنة الاعمار، واكد بأن هذه الزيارة تأتي ضمن التعليمات المستدامة من قبل قيادة الجهاز بالتواصل الايجابي والبناء مع مؤسسات المحافظة، وزيادة أواصر التعاون بهدف التخفيف من معاناة المواطنين، والمساهمة في تذليل العقبات والصعوبات.

وشدد الهشلمون على ان الجهاز على أتم الاستعداد لتقديم ما يلزم لمؤسسات البلدة القديمة وعلى رأسها لجنة اعمار الخليل، ودعم الاهل في البلدة القديمة.
من جانبه شكر الجعبري، الوفد على هذه الزيارة التي تؤكد مدى وحدة مؤسسات محافظة الخليل، وقدم لهم نبذة عن اعمال لجنة اعمار الخليل، والصعوبات التي تواجهها بسبب العراقيل التي يضعها الاحتلال امام موظفي ومتعهدي وعمال لجنة الاعمار، مشددا على ان اللجنة وبرغم ذلك لا زالت وستبقى مستمرة في عملها لحماية الموروث الثقافي والانساني للمسجد الابراهيمي والبلدة القديمة من مدينة الخليل.

وضم وفد المخابرات مهند النمورة مدير المؤسسات في مخابرات الخليل وعدد من ضباط الجهاز.

وفد من مخابرات الخليل يزور لجنة اعمار الخليل