الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الداخلية يتفقد محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 11/09/2024 ( آخر تحديث: 11/09/2024 الساعة: 18:12 )
وزير الداخلية يتفقد محافظة الخليل

الخليل-معا- تفقد وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، اليوم محافظة الخليل ، حيث التقى محافظ الخليل خالد دودين بحضور مدراء المؤسسة الأمنية في المحافظة لبحث المستجدات بالمحافظة والاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز صمودهم بما ينسجم مع توجهات الحكومة.

واطّلع اللواء هب الريح على الواقع العام في المحافظة مؤكدًا على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية وتكريس مبدأ سيادة القانون وأهمية الحفاظ على مصالح الشعب الفلسطيني وضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين استنادا لتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس ومجلس الوزراء.

كما زار اللواء هب الريح وبرفقته أمناء سر حركة فتح في أقاليم المحافظة الأربعة، ومدراء الاجهزة الامنية مديرية المخابرات العامة في محافظة الخليل و كان في إستقبالهم مدير الإدارة العامة لمخابرات الخليل العميد علي شاكر شاهين ونائب مدير الادارة العامة لمخابرات الخليل العميد تيسير الفاخوري و ضباط وضباط صف وافراد جهاز المخابرات العامة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والاعلام في مديرية محافظة الخليل عبد الحفيظ الهشلمون، ان وزير الداخلية، تحدث عن الحالة التي تعيشها المحافظة من إستهداف دائم من قِبل الاحتلال واعوانه و حثهم على البقاء بنفس العطاء و التفاني في حماية الوطن ومُقدراته و المواطن وممتلكاته.

وزير الداخلية يتفقد محافظة الخليل
وزير الداخلية يتفقد محافظة الخليل