الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الوطني للمؤسسات الأهلية يستقبل السفير التركي

نشر بتاريخ: 20/09/2024 ( آخر تحديث: 20/09/2024 الساعة: 00:13 )
الاتحاد الوطني للمؤسسات الأهلية يستقبل السفير التركي

رام الله معا- استقبل مجلس إدارة الاتحاد الوطني للمؤسسات الاهلية الفلسطينية في رام الله السفير التركي اسماعيل أوغلو، وأكد السفير التركي على وقوف الجمهورية التركية إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه السياسية، كما أكد على أهمية التنسيق مع الاتحاد الوطني في تقديم المساعدة للمجتمع الفلسطيني.

من جهته أكد الدكتور باسم التميمي رئيس الاتحاد الوطني على بالغ التقدير للمواقف التركية الثابتة تجاه قضيتنا الفلسطينية، وأهمية الدور التركي المساند لشعبنا الفلسطيني على الساحة الدولية وفي الجمعية العامة للأمم المتحدة، ودعا الدكتور التميمي السفير التركي إلى أهمية توجيه المؤسسات التركية لتقديم الدعم العاجل للشعب الفلسطيني وفي مقدمته المساعدات الإغاثية العاجلة والمساهمة في إعادة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية.

من جانبه قدم محمد زيدان نائب رئيس الاتحاد الوطني شرحا لما احدثه عدوان جيش الاحتلال من خسائر في الأرواح والبنية التحتية وتدمير للمنازل ونزوح للعائلات في مخيمات محافظات شمال الضفة الغربية.

كما أكد اللواء ابو النور على استهداف الاحتلال للوجود الفلسطيني في كافة الاراضي الفلسطيني، وأكد على أهمية تعزيز صمود شعبنا من خلال تقديم الأشقاء والأصدقاء بمقومات الصمود. ودعا عضو الاتحاد الوطني ومدير مؤسسة الحلم الفلسطيني الاخ كمال طقاطقة إلى أهمية صياغة مشروع مشترك بين مؤسسات المجتمع المدني التركية والاتحاد الوطني فيما يعزز من صمود شعبنا الفلسطيني ويلبي احتياجاته.

من جهته أكد رامي خليلية مدير العلاقات الدولية في الاتحاد على أهمية التنسيق مع مختلف المؤسسات الدولية لتلبية احتياجات شعبنا الفلسطيني.