السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق "MAXUS - ماكسوس" في فلسطين: قرش موتور مول يفتتح فصلاً جديداً في عالم السيارات الكهربائية

نشر بتاريخ: 28/09/2024 ( آخر تحديث: 28/09/2024 الساعة: 18:21 )
إطلاق "MAXUS - ماكسوس" في فلسطين: قرش موتور مول يفتتح فصلاً جديداً في عالم السيارات الكهربائية

رام الله- معا- في خطوة مميزة يشهدها سوق السيارات الفلسطيني، أعلن "قرش موتور مول" عن إطلاق وكالة سيارات كهربائية جديدة ومميزة تحمل اسم العلامة التجارية المعروفة "ماكسوس". تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة لتقديم خيارات حديثة ومستدامة للزبائن في البلاد.

تجمع "ماكسوس بين الفخامة والتقنية الرائدة في عالم السيارات الكهربائية، وتعتبر محورًا جديدًا للاقتصاد المستدام في فلسطين. قرّش، التي تمتلك وكالات معروفة مثل CHEVROLET CADILLAC, GMC, HUMMER, ISUZU,، تجلب مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية كافة احتياجات الزبائن بأسلوبها الخاص.

أعرب رئيس مجلس الإدارة ورجل الأعمال السيد عدنان قرش عن فخره لحصول شركته على وكالة العلامة التجارية الرائدة "ماكسوس"، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس التزام الشركة لدعم الابتكار والتنوع في سوق السيارات الفلسطيني.

تأتي سيارات "ماكسوس" بمواصفات أوروبية، وتتمتع بتكنولوجيا متقدمة تضمن أداءً ممتازًا وكفاءة في استهلاك الطاقة، وتقدم مجموعة خيارات متنوعة تخدم فئات المجتمع المختلفة من السيارات الخصوصية SUV وسيارات البيك أب والسيارات التجارية الكهربائية ١٠٠٪ الاقتصادية.

كما أعلنت الشركة عن جاهزية مراكز الصيانة التابعة لها للتعامل مع مركبات ماكسوس، حيث تم تجهيز فرق العمل وتدريبه في الخارج وتحديث المعدات اللازمة لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة لمالكي هذه المركبات.

جدير بالذكر أن العلامة التجارية المرموقة "ماكسوس" تتبع لشركة SAIC MOTORS، إحدى كبرى شركات صناعة السيارات في العالم والمملوكة للحكومة الصينية، والتي تربطها شراكة استراتيجية مع أكبر مُصنّع سيارات في العالم، شركة GENERAL MOTORS الأمريكية.

يعد هذا الانضمام خطوة جديدة في مسيرة قرّش موتور مول الأعرق في عالم وكالات السيارات في فلسطين، مما يعزز موقعها كشريك موثوق للعملاء الباحثين عن الجودة والأداء، والمساهمة في دعم الاقتصاد المحلي.