الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعديلات طفيفة يجريها اتحاد السباحة على برنامج بطولة فلسطين الحادية عشر

نشر بتاريخ: 17/07/2009 ( آخر تحديث: 17/07/2009 الساعة: 14:11 )
القدس - معا - بعد الرجوع لجدول فعاليات بطولة فلسطين العاشرة والتي أقيمت قبل عامين ومراجعة عدد من السباقات التي لم يشارك بها أحد نظرا لصعوبتها , فقد قام الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية بأجراء بعض التعديلات على سباقات التتابع المتنوع لفئة الذكور والإناث والتي ستقام ضمن فعاليات بطولة فلسطين الحادية عشرة للسباحة والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها بالتاسع من الشهر القادم في منتجع مراد السياحي وتستمر حتى تاريخ الثالث عشر منه , ووفقا للتعديل ستصبح سباقات التتابع المتنوع 50*4 بدلا من 100*4 . كما وتم أعادة ترتيب سباقات الأنطلاق اليومية بحيث تبدأ من السهل للأصعب .
وقد قام الاتحاد بتزويد نسخة عن البرنامج الجديد لكافة الأندة والمراكز التي أكدت مشاركتها في البطولة حتى مساء أمس الجمعة , لتبدأ الأن عملية تجهيز
البطاقات الممغنطة وتحميل برنامج أنطلاق السباقات المبرمج بأسماء السباحين وأرقام بطاقاتهم وطرق السباحة التي يعتزمون المشاركة بها حيث فئتهم العمرية بحيث لا يقبل البرنامج مشاركة أكثر من سباحين من نفس النادي في نفس السباق .
وضمن الترتيبات لأنطلاق الحفل الأفتتاحي للبطولة قامت طواقم العمل التابعة لجمعية نساء البلدة القديمة في القدس بزيارة ميدانية لموقع البطولة في مدينة بيت ساحور ورصدت العديد من الأمور والتوصيات أحتفالا بهذا الحدث المائي الضخم والذي يتزامن مع فعاليات أحتفالية " القدس العاصمة الثقافية 2009 " . وتم رفع هذه التوصيات لإدارة الاتحاد لدراستها وتخصيص الموازنة الخاصة لها .
ومن الجدير ذكره بأن الاتحاد كان قد وقع أتفاق مع مجموعة علي صلاح وأولاده الأستثمارية في مدينة القدس لخرط ميداليات البطولة المعدنية بحيث تحمل شعار وأسم البطولة وتحمل بالجانب الأخر شعار وأسم مجموعة علي صلاح وأولاده الأستثمارية بشكل يليق بأسم البطولة وتزامنها التاريخي ضمن أحتفالية " القدس العاصمة الثقافية 2009 " .