الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد ووفد من جامعة بيرزيت يناقشان سبل التعاون في مجال المخيمات

نشر بتاريخ: 17/07/2009 ( آخر تحديث: 17/07/2009 الساعة: 18:13 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: استقبل موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة وفدا من عمادة شؤون الطلبة في جامعة بيرزيت، بحضور تماضر سوالمة ووليد عطاطرة وايمان طهبوب.
وتركز الحديث حول التعاون بين الوزارة وجامعة بيرزيت في مجال المخيمات الصيفية الشبابية، التي تعتزم الوزارة اطلاقها الشهر المقبل.
وقال ابو زيد ان جامعة بيرزيت تمتلك مرافق متعددة، وبناء عليه فان اقامة مخيمات صيفية للشباب ستحظى بالنجاح، مشيرا الى انها تحمل في ثناياها مجموعة من البرامج والانشطة.
وابدى جاهزية الوزارة للدخول في شراكة مع الجامعة بحيث تتضمن مجموعة من المجالات ومن ابرزها: المخيمات الصيفية الشبابية والتعاون في انشطة الوزارة الخارجية.
وعرض على الوفد امكانية اقامة مهرجان للثقافة والفنون في الجامعة، على ان يكون ضمن الانشطة الصيفية، ولفت الى امكانية الاتفاق على مذكرة تفاهم بين الوزارة والجامعة.
واشارت تماضر سوالمة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة الى ان برلمانا شبابيا سيصار الى عقده في المحافظة وتمنت تفاعل الجميع مع فعالياته وعلى رأسهم جامعة بيرزيت.
وابدى وفد الجامعة جاهزية فورية للتعاون والمشاركة في أي نشاط تنفذه الوزارة والتفاعل مع المخيمات الشبابية لطلبة الجامعات وتنفيذ مثل هذه المخيمات داخل الحرم الجامعي.