الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشار الاقتصادي حسونة على رأس وفد من رجال الاعمال في جولة مكوكية الى اوروبا

نشر بتاريخ: 13/10/2024 ( آخر تحديث: 13/10/2024 الساعة: 17:31 )
المستشار الاقتصادي حسونة على رأس وفد من رجال الاعمال في جولة مكوكية الى اوروبا

الخليل-معا- غادرنا في زيارة مكوكية الى اوروبا وفد من رجال الاعمال برئاسة المستشار الاقتصادي أحمد حسونة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل،وستشمل الجولة فرنسا وايطاليا وسويسرا.

وسيستهل الوفد جولته الى العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في أعمال معرض "سيال باريس" الدولي للأغذية والذي سيعقد في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر الحالي.

وصرح المستشار حسونة، بأن وفد رجال الاعمال يمثلون قطاعات اقتصادية مختلفة، حيث يتكون من عيد سياج ويمثل قطاع المعادن الثمينة، وفراس النجار قطاع المواد الغذائية وشعبان النتشة يمثل قطاع الصناعات الجلدية، وبلال المحاريق ويمثل قطاع النسيج و رامي عاشور ويمثل قطاعي الملابس والشحن والتخليص.

وسيقوم الوفد بعقد سلسة لقاءات مع رجال أعمال وصناع فرنسيين بالاضافة الى نظرائهم في الاتحاد الأوروبي، موضحاً بأن فريق عمل اقتصادي فرنسي تم التواصل معه لترتيب اللقاءات القادمة.

وقال:" الوفد يمثل شرائح وقطاعات اقتصادية مختلفة، ونأمل من خلال زيارتنا الاوروبية، ان نتزود برؤية وفرص فريدة لتطوير أعمالنا في المستقبل المنظور".

وأضاف بأن الوفد، سيطير بعدها الى ايطاليا، للمشاركة في ورش عمل وندوات اقتصادية في المجالات التي يعملون بها، وسيتم بحث التبادل التجاري والصناعي وعقد شراكات استراتيجية لتطوير الصناعة والتجارة الفلسطينية.وستختتم الجولة بزيارة الى سويسرا.