الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد قعبور يشعل أثير راديو بسمة بأغنية 'يا بلادي'

نشر بتاريخ: 14/10/2024 ( آخر تحديث: 14/10/2024 الساعة: 12:41 )
أحمد قعبور يشعل أثير راديو بسمة بأغنية 'يا بلادي'

روابي- معا- عاد الفنان اللبناني الفلسطيني الهوى، أحمد قعبور، بقوة إلى الساحة الفنية بأغنيته الحماسية "يا بلادي"، التي قدمها خصيصاً لـ "راديو بسمة... صوت بلادي" الذي يصل أثيره إلى كافة أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة، وكذلك إلى الداخل الفلسطيني والأردن، موحداً بذلك الفلسطينيين أينما كانوا.

وتحمل الأغنية التي أطلقها قعبور رسالة أمل وصمود في وجه التحديات، كما تدعو إلى التكاتف وإعادة إيقاع الحياة من جديد لفلسطين، إضافة لكونها تُعتبر دعوة لكل الفلسطينيين للوقوف بقوة والعمل لأجل المستقبل.

وفي تعليقه على هذه الأغنية، قال قعبور: "دائماً أغني لفلسطين، واليوم يشرفني أن أغني لراديو بسمة الذي يوحد الفلسطينيين من الضفة إلى غزة والداخل والشتات، وسأظل أواصل مسيرتي الفنية لخدمة قضيتنا الأولى" مضيفاً أن راديو بسمة يمثل نموذجاً إذاعياً ونبضاً متجدداً في الإعلام الفلسطيني حيث يركز على نشر المفاهيم الإيجابية والإنسانية مع تسليط الضوء على الثقافة والفن والمجتمع، من خلال برامجه المتميزة".

وأشار أيضاً إلى أهمية المنصات الشبابية مثل راديو بسمة في دعم الدور الريادي للشباب الفلسطيني في بناء المستقبل، مؤكداً على حضوره الدائم عبر أثير الراديو، حيث سيكون صوته ورسائله اليومية جزءاً من حياة المستمعين.

والفنان قعبور كرّس حياته منذ أكثر من 40 عاماً لخدمة قضايا الوطن عبر أغانيه الوطنية مثل "أناديكم" قبل أن يطلق أغنية "يا بلادي" التي أثارت تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر المستمعون عن إعجابهم الشديد بهذه الأغنية وبما يقدمه قعبور الذي يعتبر واحداً من أبرز الأصوات التي غنت لفلسطين على مر العقود، والذي أثبت مرة أخرى أنه صوت الحرية الذي يوحد قلوب الفلسطينيين في كل مكان.