الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يوجه دعوة للمنتخب التونسي للعب في فلسطين

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 15:31 )
تونس - معا - وجه اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دعوة رسمية للمنتخب التونسي لإجراء مباراة ودية على الأرض الفلسطينية، معربا عن الاستعداد التام لاستضافة المنتخب التونسي في فلسطين.

وقال الرجوب في تصريح لـوكالة الأنباء الفلسطينية عقب اجتماعه برئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم كمال بن عمر في مقر الاتحاد بالعاصمة التونسية، إن مباراة ودية في كرة القدم ستجمع خلال العشرة أيام القادمة بين شباب رفح ووادي النيص في الجزائر.

وأكد الرجوب أن الرياضة يجب أن تكون بعيدة عن الحسابات السياسية، لإسهامها في تقريب الود والانسجام بين المنتخبات وكذلك الشعوب، منوها بما شاهده خلال مباراة المنتخب الفلسطيني في العراق والتي جرت قبل أيام .

وكان الرجوب قد ناقش مع بن عمر وسائل دعم الرياضة الفلسطينية، بالاستفادة من الخبرة التونسية في المجال الرياضي، خاصة أن تونس لها باع طويل في المحافل الرياضية، موجها تحيات السيد الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، لتونس رئيسا وحكومة وشعبا على الدعم المتواصل الذي ما فتأت تقدمه لفلسطين قضية وشعبا في كافة المحافل الدولية والعربية والعالمية.

من جانبه نوه رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم بما تحظى به القضية الفلسطينية من اهتمام كبير يكنه لها الرئيس زين العابدين بن علي والحكومة والشعب التونسي، لافتا إلى أن الرئيس بن علي يعتبر القضية الفلسطينية قضيته الشخصية.