الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم (زهرات القدس) ينفذ عدة انشطة تطوعية في قرية العوجا

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 14:51 )
أريحا- معا- نفذ مخيم زهرات القدس في قرية العوجا اليوم السبت عدة أنشطة ومنها الأعمال التطوعية في القرية ومنها حملة تنظيفات في شوارع البلدة والمؤسسات المحلية بالتعاون مع نادي شباب العوجا، اضافة الى زيارة عدد من الشخصيات في المحافظة ومنهم أمينة سر جمعية "سيدات أريحا" رقية التكروري.

وقد أثنت التكروي على الجهود التي يقوم بها مدراء ومشرفين المخيم كما رحبت بهذا الإقبال الشديد على المشاركة في المخيم وخاصة عدد الزهرات المشاركات في المخيم مقارنة مع المخيمات الأخرى في المحافظة.

وأكد مدير مخفر العوجا النقيب مؤيد نجوم في زياراته للمخيم على أهمية مساعدة الشرطة في خدمة الشعب وعلى دور الشباب في خدمة الشرطة كما حث المشاركين على الاستمرار في المشاركة في مثل هذه المخيمات الصيفية لما لها من دور فعال في تقوية العلاقات المحلية والاتصال والتواصل ولما لها من دور في بناء القدرات القيادة الشابة وتعزيز روح التعاون وتطوير القدرات الشخصية والذهنية.

كما زار الأطفال مركز مجلس محلي العوجا والمركز البيئي في البلدة، وتبرع المركز البيئي لبلدة بمائة تي شيرت ( بلوزه) وطاقية.

يشار إلى أن عدد المشاركين في مخيم زهرات القدس بلغ ما يقارب 200 شبل وزهره و10 مشرفين ومتطوعين، حيث أن هذا العدد ما يميز هذا المخيم لهذا العام حيث تم توزيعهم على المؤسسات الموجودة في البلدة وهي نادي شباب العوجا وروضة أحباب الله.

كما وبدأت الاستعدادات لعقد المؤتمر الأول للأشبال والزهرات في فلسطين لعام 2009 والذي سيعقد تحت شعار (القدس والعودة) وذلك بالإعلان عن تسجيل الناخبين وعمل سجل انتخابي، وسيشارك في هذه المرحلة جميع الأشبال والزهرات في المخيمات في المحافظة وسيعرض السجل في نهاية اليوم ليتسنى لكل شبل وزهره من التأكد من وجود اسمه ومن سلامة البيانات الموجودة في السجل الانتخابي ومن ثم سيفتح باب الترشيح وسيسمح للشبل والزهرة من ترشيح أنفسهم .