الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فارس العرب يكرم البعثة الطبية الأردنية العاملة بالمستشفى الميداني بغزة

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 14:29 )
غزة- معا- زار وفد من مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية المستشفى الميداني الأردني في غزة، وذلك تقديراً للجهود التي يبذلها القائمين على المستشفى في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وضم وفد مؤسسة فارس العرب رئيس المؤسسة فيصل أبو شهلا والمدير التنفيذي للمؤسسة طارق البنا وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة
وكان في استقبال الوفد العميد الدكتور فايز الكركي مدير المستشفى الميداني الأردني وعدد من الأطباء والإداريين بالمستشفى.

وأعرب فيصل أبو شهلا عن تقديره الكبير للجهد الكبير الذي يتم من خلال المستشفى الميداني الأردني لما تقدمه من خدمات علاجية لمصابي الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

كما شكر طارق البنا كافة المسؤوليين الأردنيين والأطباء الذين عملوا على تسهيل الخدمات للمواطنين الفلسطينيين المتضررين في الحرب الأخيرة، داعيا إلى فتح باب التعاون مع المستشفي وذلك من خلال المشاريع القادمة لدى المؤسسة.

بدوره اكد الدكتور فايز الكركي على عمق العلاقات التي تربط بين الأردنيين والفلسطينيين وأن العمل من خلال المستشفى الميداني واجب وطني مطلوب.

وأوضح بدير أن الملك عبد الله الثاني أعطى تعليماته الواضحة باستخدام كافة الإمكانيات من أجل تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين في غزة.

وتسلم الدكتور فايز الكركي درع تكريم من رئيس مؤسسة فارس العرب تقديراً للدور المهم الذي يقوم به المستشفى الميداني الأردني في التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة تفقدية في المستشفى اطلع من خلالها على سير العمل في أقسامها وكيفية تقديم الخدمات الصحية للمواطنين الفلسطينيين.