الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال العمل في بيت لحم تنتخب هيئة أدارية جديدة لها

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 21:59 )
بيت لحم- معا- عقدت كتلة نضال العمل في محافظة بيت لحم اجتماعا لها في مكتب الجبهة في مخيم الدهيشة اليوم السبت 1872009 بحضور ابو الوليد العزة و محمد عدوان سكرتير كتلة نضال العمال في الضفة واعضاء في قيادة الفرع سامي شاهين عبد حمامرة مهيب عبد ربه .

وتم في الاجتماع مناقشة اوضاع الكتلة الداخلية في محافظة بيت لحم وناقش الحضور ايضا توحيد نقابات العمال واتحاد عمال فلسطين واثنت الكتلة على الجهود التي تبذل لتوحيد نقابة العمال واتحاد عمال فلسطين وتحدث ابو الوليد العزة عن كتلة نضال العمل في محافظة بيت لحم والسبل التي يترتب اتباعها لتطويرها والارتقاء بها وتحدث ايضا عن توحيد النقابات والاتحاد العام للعمال .

وتحدث ايضا سامي شاهين عن اوضاع الكتلة في المحافظة والمشاكل التي تواجه العمال وطرق حلها واثنا سامي شاهين على ما يدور من نقاشات ما بين الاتحاد العام لنقابة العمال واتحاد عمال فلسطين على طريق توحيد النقابات .

وتحدث محمد عدوان عن كتلة نضال العمال وعن النقابات واتحاد عمال فلسطين ونقابة البتروكيماويات والمشاكل التي تواجه النقابات والطرق التي يجب مراعاتها في حل هذه المشاكل وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب هيئة ادارية جديدة للكتلة مكونة من تسعة وهم :-

1- عبد حمامرة ( سكرتير الكتلة ) وعضوية كل من :-

2- عادل حمامرة

3- محمد حمامرة

4- ادهم شكارنة

5- بلال ابو لبن

6- ادهم محيسن

7- رامي غياظة

8- عيسى الحروب

9- امل حما مرة