الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة التعاون يزور جمعية إبداع الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 22:44 )
قلقيلية –معا - زار وفد من مؤسسة التعاون جمعية إبداع الشباب الفلسطيني الخيرية في قلقيلية ، وذلك ضمن الاستعدادات لتنفيذ مشروع تعزيز وتطوير النشاط الفني والموسيقي في محافظة قلقيلية ، حيث مثّل وفد التعاون الآنسة لينا بهاء البخاري ، منسقة البرامج الثقافية والفنية في الجمعية .

وقد كان في استقبال الوفد محمد عامر رئيس الجمعية وأعضاء من الهيئة الإدارية لجمعية إبداع.

وتم خلال اللقاء مناقشة الترتيبات الفنية والإدارية لتنفيذ المشروع المذكور ، حيث أكدت ممثلة التعاون حرص مؤسسة التعاون على دعم وتطوير وتنمية القوى والموارد البشرية العاملة في مجال الفنون المختلفة في فلسطين ، إضافة إلى التركيز على الارتقاء بنوعية وجودة التدريب في المجال الفني من اجل الحصول على مخرجات نوعية للمشروع .

بدوره شكر محمد جبر رئيس جمعية إبداع مؤسسة التعاون على دعمها لجمعية إبداع من خلال تنفيذ مشروع تعزيز النشاط الفني والموسيقي ، موضحا أن جمعية إبداع ستحرص على توفير كافة سب إنجاح المشروع وضمان استمراريته حتى بعد انتهاء التمويل المخصص له .

والجدير ذكره أن هذا المشروع يأتي استكمالا للشراكة الوثيقة بين جمعية إبداع ومؤسسة التعاون حيث تم في الأعوام الماضية تنفيذ مشروع التعليم الالكتروني بمرحلتيه الأولى والثانية بدعم من مؤسسة التعاون وبتنفيذ من مؤسسة إبداع .