الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تلقي القبض على سارقين احدهما في حالة تلبس

نشر بتاريخ: 19/07/2009 ( آخر تحديث: 19/07/2009 الساعة: 22:03 )
سلفيت -معا- ألقت المباحث العامة في مركز شرطة بديا القبض أمس على شخص من سكان مسحة، متلبسا أثناء محاولته السرقة من محل تجاري في قرية رافات .

وجاء ذلك بناء على اتصال من صاحب المحل على شرطة مركز بديا ومفاده أن مجهول يحاول سرقة المحل وعلى الفور تحركت قوة من شرطة المباحث تساندهم قوة من شرطة المركز إلى المكان، وتمكنت من إلقاء القبض على الشخص وهو متلبس أثناء محاولته السرقة .

وذكر صاحب الشكوى أن المحل تعرض لعدة سرقات وكانت الخسائر تقدر بحوالي 140 ألف شيكل حسب تخمين صاحب المحل وعلى اثر ذلك تم توقيف على ذمة التحقيق.

من جهة أخرى ألقت مباحث شرطة سلفيت القبض أمس على شخص قام بسرقة ثلاثة آلاف شيكل من مكتب تجاري يملكه شخص من قرية جلجولية داخل الخط الأخضر .

وأوضح مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي، انه وبعد تلقي مركز شرطة بديا شكوى من أحد الأشخاص من قرية جلجولية داخل الخط الأخضر أمس, تفيد بقيام احد الأشخاص من إحدى القرى التابعة لمحافظة سلفيت بسرقة مبلغ ثلاثة آلاف شيكل من مكتبه التجاري , عملت مباحث مركز شرطة على جمع المعلومات اللازمة عن الشخص المشتبه به والذي تمت السرقة إثناء وجوده وقت حدوث الجريمة و تم إلقاء القبض عليه وأثناء التحقيق معه اعترف انه قام بالسرقة وانه قد تصرف بالمبلغ المسروق ، وسيتم تحويل القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.