الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن دوري الاولى النادي الارثوذكسي الثقافي يحرز ثلاثة انتصارات في السلة

نشر بتاريخ: 20/07/2009 ( آخر تحديث: 20/07/2009 الساعة: 14:20 )
بيت لحم - معا - متابعة عدنان الصرعاوي - ضمن دوري الدرجة الاولى لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، حقق النادي الارثوذكسي الثقافي الساحوري احد ابرز اندية الدرجة الاولى لكرة السلة والذي يسعى الى الارتقاء الى مصاف اندية الدرجة الممتازة ، احرز ثلاثة انتصارات متتالية حيث فاز في اللقاء الاول وعلى صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة على الطائفة السامرية نابلس بواقع 59-45 .

وفي اللقاء على صالة المرحوم ماجد اسعد فاز فريق النادي الارثوذكسي الثقافي على فريق جينصافوط من قلقيلية بواقع 93-78 .

واللقاء الثالث والذي شهدته صالة ابو عمار الشبابية بيت لحم تمكن النادي الارثوذكسي الثقافي من الفوز على فريق تراسنطا بيت حنينا القدس بواقع 81 نقطة مقابل 72 نقطة .

ومما يلي احداث المباراة :
• الربع الاول :
حيث كان هذا الربع من مصلحة تراسنطا بيت حنينا بقيادة اللاعب الامريكي جيرمي وثلاثياته الرائعة والتحرير السريع والرائع للاعب رفيق نصرالله حيث انتهت النتيجة 19-14 لصالح بيت حنينا .

• الربع الثاني :
دخل فريق بيت ساحور وهو مصمم لتحسين النتيجة حيث خاض هذا الربع افضل من الربع الاول بسبب تحركات لاعبيه السريعة لكل من عيسى قمصية وعدي هلال ونزار جعنينة وتألق من تراسنطا كل من بيتر قندلفت وجيرمي وانتهى الربع الثاني لصالح الارثوذكسي 19-17 .

• الربع الثالث :
نزل الارثوذكسي وهو مصمم على تغيير النتيجة لصالحه حيث تألق الامريكي بول في ثلاثياته الجميلة ، وتم فرض رقابة قوية على اللاعب الامريكي جيرمي وانتهى الشوط الثالث لمصلحة الارثوذكسي 27-17 .

• الربع الرابع :
حيث شهد الاثارة والندية وتسابق الفريقين لاحراز العدد الاكبر من النقاط وتهديد السلة بأكبر عدد من النقاط من داخل وخارج المنطقة الحرة ، حيث انتهى الربع الرابع والاخير بفوز الارثوذكسي 21-19 اما المحصلة النهائية فكانت لصالح الارثوذكسي الثقافي الساحوري بنتيجة 81-72 .

حكم اللقاء : عنان ضراغمة – مفيد عبدالله .
التوقيت والتسجيل : جوزيف حزبون – سمير بنورة – فؤاد كنعان .