الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الفلسطيني في ليبيا يؤكد على الوحدة وانهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 14:15 )
بيت لحم- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حفل استقبال في سفارة فلسطين بالعاصمة الليبية طرابلس، بالذكرى الثانية والأربعين للانطلاقة.

وحضر الحفل أعضاء السلك الدبلوماسي، بحضور كل من السفير السوري، السفير العماني السفير اللبناني، السفير اليمني، سفير فنزويلا، والقائم بالأعمال لكل من تونس موريتانيا الكويت المغرب الامارات السودان، والملحق الثقافي المصري، وممثلي فصائل الثورة، والاتحادات النقابية.

وبكلمته قدم سفير فلسطين باسم الاغا التهنئة للمكتب السياسي، واللجنة المركزية وكوادر واعضاء الجبهة في الوطن والشتات، مؤكدا على الوحدة الوطنية وانهاء حالة الانقسام، والتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني لمواجهة مخططات الاحتلال التي تسعى لفرض الوقائع على الارض عبر تهويد القدس ومصادرة المزيد من الاراضي لغول الاستيطان.

واشاد الاغا بدور الامين العام للجبهة الدكتور سمير غوشة في المسيرة النضالية ودور الجبهة في مراحل النضال الوطني الفلسطيني، مواقفها الوحدوية ضمن منظمة التحرير وحرصها الدائم على الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وتمسكها بالثوابت الوطنية.

وبكلمة الجبهة التي القاها علي حنفي مقدما نبذة عن الجبهة وانطلاقتها ودورها في كافة المراحل النضالية، مشيرا الى صعوبة الوضع الفلسطيني وخطر المنعطف السياسي الذي يهدد المشروع الوطني برمته.

واكد حنفي على التمسك بحقوق الشعب الفلسطينى والتمسك بالحوار الوطني الشامل وسقفه الزمني، ورفض الدولة المؤقتة، والحلول الانتقالية.
وتولى عرافة الحفل خالد حمادة .