السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المرأة فرع اريحا يطلع رئيس البلدية على الخطط المستقبلية للاتحاد

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 14:53 )
اريحا- معا- أطلع الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع أريحا اليوم الثلاثاء رئيس البلدية المحامي حسن صالح على الخطط والتلطعات المستقبلية للاتحاد التي من شأنها خدمة المرأة في اريحا والاغوار.

وشدد رئيس البلدية خلال لقائه وفد الاتحاد الذي ضم رئيسة فرع الاتحاد في اريحا نادرة المغربي ونائب الرئيس نجاح حماد وعضوتا الاتحاد رسيلة النمري وصباح شريف، على ضرورة تطبيق الافكار والخطط التي تعمل على تطوير المرأة والتعريف بحقوقها وواجباتها.

وأشار أن ذلك يحتاج الى جهود كبيرة من قبل المرأة ذاتها الى جانب أعضاء الإتحاد والمجتمع المحلي، مشددا على ان البلدية أولت المرأة اولوية كبرى من خلال المشاريع ومواقع العمل والخطط والبرامج مبديا استعداد البلدية للتعاون مع اتحاد المرأة.

من جانبها قدمت رئيسة الاتحاد في اريحا نادرة المغربي تعريفا بالإتحاد والافكار المستقبلية التي يمكن ان يطبقها على أرض الواقع، وكانت قد استضافت الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع أريحا في مركز الطفل التابع للبلدية الهيئة الإدارية المنتخبة من دائرة العلاقات الداخلية للأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والتي ضمت نائبة رئيسة الاتحاد نهاية محمد، و دلال سلامة وفايزة أبو الهيجا ونعيمة الشيخ .

وركز الاجتماع حول الاتحاد بشكل عام ومهام اللجان في الهيئة الإدارية، وحول اللجان المستحدثة للاتحاد مثل لجنة التنمية الاقتصادية، والتنمية البشرية، واللجنة القانونية.

كما تم خلال هذا اللقاء اعتماد وتثبيت تشكيلة الهيئة الإدارية الجديدة لمحافظة أريحا، وأكدت الأخوات من الأمانة العامة للإتحاد على ضرورة توفير مقر للإتحاد في محافظة أريحا مع تجهيزات مكتبية وسكرتارية، وعمل خطة واضحة للاتحاد حتى نهاية العام لتنظيم والمشاركة في الفعاليات المختلفة في المحافظة.