السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يبحث مع وزير الأشغال العامة الوضع العام بالمحافظة

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 16:18 )
الخليل- معا-استقبل محافظ الخليل د. حسين الاعرج في مكتبة وزير الاشغال العامة و الاسكان، د. محمد اشتية، وبحث معه الوضع العام بالمحافظة و مشاريع البنية التحتية التي تحتاجها.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالوزير والوفد الضيف، مشيرا إلى أن محافظة الخليل تعد من اكبر محافظات الوطن واكثرها كثافة سكانية وبحاجة الى مشاريع تتناسب مع حجمها وعدد سكانها وخصوصا في مجال البنية التحتية وتأهيل الطرق وفتح وتأهيل طرق جديدة، مستعرضا في هذا السياق الممارسات الاسرائيلية على الارض ومحاولاتهم المستمرة لإفشال أي تقدم سياسي وامني واقتصادي على الارض.

من جانبه شكر الوزير اشتيه المحافظ الأعرج على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على أن المحافظة محط اهتمام الوزارة وانه سيبذل قصارى جهده لرفع وتعزيز امكانياتها وتطويرها من خلال اعطائها حصة أكبر من المشاريع بشكل يتناسب مع حجمها و عدد سكانها، مشيرا الى ضرورة التعاون البناء بين كافة المؤسسات والأفراد للوصول الى واقع افضل يساهم في دعم ومساندة اهالي المحافظة .

يذكر ان وزير الاشغال العامة والاسكان والمحافظ د. حسين الاعرج قد افتتحا مشروع طريق الظاهرية - الرماضين الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الذي تم الانتهاء من تنفيذه بقيمة 5,3 مليون دولار .