الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمايل يزور جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم ويلتقي د. الشاعر

نشر بتاريخ: 22/07/2009 ( آخر تحديث: 22/07/2009 الساعة: 15:25 )
بيت لحم- معا- زار محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل منطقة بيت لحم التعليمية- جامعة القدس المفتوحة في مقرها الجديد في مدينة بيت جالا، وكان في استقباله د. إبراهيم الشاعر مدير المنطقة التعليمية والهيئة الإدارية.

ورحب د. الشاعر بالمحافظ وعبر له عن تقدير أسرة جامعة القدس المفتوحة برئاسة أ.د. يونس عمرو لهذه الزيارة، ثم قدم د. الشاعر للمحافظ شرحاً مفصلاً عن الجامعة بشكل عام وعن منطقة بيت لحم التعليمية بشكل خاص.

من جانبه، عبّر المحافظ عن إعجابه الكبير بمسيرة الجامعة وازدهارها مشيداً بحكمة رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو وقدرته الإدارية المتميزة التي ضمنت هذا التطور السريع لهذه المؤسسة الوطنية الرائدة التي تحتضن هذا الجيش الكبير من طلبة العلم.

وفي سياق استفسار المحافظ عن احتياجات المنطقة التعليمية، طرح مدير المنطقة التعليمية على معاليه الحاجة إلى تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة لإقامة مبان دراسية إضافية في محافظة بيت لحم حيث ما زال مبنى الجامعة في بيت ساحور مستأجراً وكذلك المساعدة في توفير قطعة أرض أخرى قريبة من الحرم الجامعي في بيت جالا تخصص موقفاً للسيارات.

ثم بعد ذلك اصطحبه مدير المنطقة في جولة على أقسام الحرم الجامعي وأبدى اهتمامه بمسرح الجامعة الذي ما زال بحاجة إلى تمويل لإنجاز التشطيبات والتجهيزات الداخلية اللازمة فوعد معاليه ببذل كل جهد مستطاع لمساعدة الجامعة في تلبية هذه الاحتياجات.

وفي ختام الزيارة شكر المحافظ د. الشاعر على حسن الاستقبال ووعد أن تكون تلبية احتياجات الجامعة من أولويات المهام التي سيعمل على تحقيقها.