الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي العربي الراعي الماسي لمؤتمر الريادة الاول في فلسطين

نشر بتاريخ: 22/07/2009 ( آخر تحديث: 22/07/2009 الساعة: 15:43 )
رام الله- معا- أعلن البنك الاسلامي العربي عن انهاء التحضيرات اللازمة بخصوص رعايته الماسية لمؤتمر الريادة الاول في فلسطين2009، والذي سيعقد في مدينة رام الله بتاريخ 9 آب /2009، والذي يركز على اهمية عنصر الشباب في بناء المجتمعات والحضارات الانسانية.

ومن جانبه اكد عطية شنانير المدير العام للبنك الاسلامي العربي على اهمية تنظيم مثل هذه الاحداث الاقتصادية والاجتماعية التي تساهم في بناء وتعزيز الشخصية القيادية في الرواد الشباب من اجل اعدادهم ليتولوا زمام القيادة في المستقبل وتوفير النصح والخدمات الاستشارية المتخصصة في مجال الاعمال وتطوير مهاراتهم وتوسيع مداركهم اللازمة لادارة اعمالهم بنجاح، الامر الذي ينعكس ايجابا على التنمية الاقتصادية المستدامة.

وثمن شنانير جهود القائمين على تنظيم هذا المؤتمر وخاصة انه يدعم قطاعا يشكل اكثر من نصف المجتمع الفلسطيني ويعتبر قطاع الشباب الرافد الرئيسي والحيوي للمجتمعات المتحضرة.

وصرح عبد الفتاح عودة نائب المدير العام للبنك الاسلامي العربي ان البنك وبشكل مستمر يعمل على رعاية ودعم العديد من الأنشطة الاقتصادية والثقافية والاجتماعيةوالتعليمية والرياضية.

فى كافة محافظات الوطن، فكان البنك الاسلامي العربي وما زال السباق في مجال المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني بشتى الطرق المتاحة، فقد عمل البنك وخلال العام الحالي على رعاية العديد من المعارض والمؤتمرات والندوات كان ابرزها رعايته الذهبية لكل من معرض بيدكس التعليمي ومعرض اكسبوهوم، ورعايته الفضية لمعرض الصناعات الانشائية ومشاركته في معرض المال والاعمال ورعايته الرئيسية ليوم البيئة العالمي ورعايته الذهبية لمهرجان نابلس للتسوق ورعايته الرئيسية لحفل تكريم طلاب جامعة البولتكنيك في مدينة الخليل، بالاضافة لرعايته الحصرية للبرامج الثقافية والدينية في شهر رمضان المبارك ومئات التبرعات الموجه للجامعات والكليات والمدراس والاندية الرياضية والجمعيات.

واشار عودة ان البنك سيشارك في معرض عقارات فلسطين 2009 والذي سيقام في قاعات سليم افندي في البيرة خلال الفترة من 03-05/ اب /2009 وبمشاركة العديد من الشركات والمكاتب العقارية.

ومن الجدير ذكره ان البنك سيقدم عروضا مغرية على برنامج استأجر وتملك اثناء فترة المعرض ومن خلال هذا البرنامج يستطيع العميل ان يتملك شقة العمر بشروط ميسرة.