السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأشغال العامة يزور حركة فتح في إقليم الجنوب

نشر بتاريخ: 23/07/2009 ( آخر تحديث: 23/07/2009 الساعة: 13:49 )
الخليل- معا- زار وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد اشتيه يرافقه محمد أبو عوض المدير المالي لبكدار إقليم حركة فتح في الجنوب، حيث كان في استقباله ياسر دودين أمين السر وأعضاء لجنة الإقليم.

وذكر ماهر النمورة الناطق باسم الحركة في الإقليم أن لقاءً عقد في مقر حركة فتح في إقليم الجنوب بمدينة دورا مع أمين السر ياسر دودين وأعضاء إقليم الجنوب، بحضور رئيس سلطة الطاقة الطاقة د. جهاد الوزير ومحمد أبو عوض من بكدار.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من دودين مستعرضا فيها الوضع السياسي الراهن والمؤتمر العام السادس والاستعدادات لعقدة في الرابع من آب، مؤكدا حرص كادر الحركة على إنجاح المؤتمر والخروج بنتائج مرضية.

من جانبه تحدث اشتيه عن آخر الأوضاع السياسية والمفاوضات والانجازات التي حققتها السلطة الوطنية والمشاريع التي نفذتها السلطة ووزارة الأشغال ومجلس الاعمار والخطط المدرجة للمشاريع في الجنوب.

وعلى صعيد المؤتمر تحدث اشتيه عن مجمل القضايا التي ستطرح على جدول أعماله أهمها منظمه التحرير والبرنامج النضالي والسياسي، قائلا:"إن أمامنا تحديات كبيرة أهمها عودة غزة الى حضن الوطن بعد الحسم العسكري، والسعي الى خروج المؤتمر بنتائج مقبولة لشعبنا ولحركتنا تعالج الوضع الحالي والرؤيا للمستقبل".

وعدد اشتيه بتنفيذ عدة مشاريع كان قدمت له من مسؤول ملف المؤسسات في إقليم الجنوب راتب الصبار والتي قام بمناقشتها مع رؤساء المجالس البلدية والقروية.

وبعد ذلك عقد لقاء مفتوح مع الكادر في قاعة مركز دورا الثقافي تحدث فيه اشتية والوزير ودودين، وتم الاستماع الى عدة مداخلات من أعضاء الإقليم والكادر تتعلق بالوضع التنظيمي والخدماتي في الجنوب.